أخبار عاجلة

لأول مرة، تحليق ناجح لمسيرة فوق "إيفرست"الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:00 ص أعلنت (دي جي آي) أن طائرتها بدون طيار FlyCart 30 نقلت 15 كجم من خزانات الأوكسجين والإمدادات الأخرى من معسكر قاعدة إيفرست الجنوبي

لأول مرة، تحليق ناجح لمسيرة فوق "إيفرست"الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:00 ص أعلنت (دي جي آي) أن طائرتها بدون طيار FlyCart 30 نقلت 15 كجم من خزانات الأوكسجين والإمدادات الأخرى من معسكر قاعدة إيفرست الجنوبي
لأول مرة، تحليق ناجح لمسيرة فوق "إيفرست"الأربعاء 12/يونيو/2024 - 12:00 ص
أعلنت (دي جي آي) أن طائرتها بدون طيار FlyCart 30 نقلت 15 كجم من خزانات الأوكسجين والإمدادات الأخرى من معسكر قاعدة إيفرست الجنوبي

أتمت شركة صينية للتكنولوجيا أول اختبارات ناجحة في العالم لتوصيل الطائرات بدون طيار على قمة جبل إيفرست، حيث نقلت البضائع بين المخيمات وأزالت النفايات التي خلفها المتسلقون على الجبل على ارتفاعات تزيد على 6000 متر.

صناعة الطائرات بدون طيار

ويمكن أن يقلل هذا الإنجاز الذي حققته شركة “دي جي آي” لصناعة الطائرات بدون طيار يومًا ما من الصعاب المفروضة على المرشدين النيباليين المحليين الذين يقومون بتسلقات خطيرة لإزالة أطنان القمامة، حسب سكاي نيوز.

 

وأعلنت (دي جي آي) أن طائرتها بدون طيار FlyCart 30 نقلت 15 كجم من خزانات الأوكسجين والإمدادات الأخرى من معسكر قاعدة إيفرست الجنوبي على ارتفاع 5364 مترًا إلى معسكر آخر على ارتفاع 700 متر أعلى، قبل العودة إلى المعسكر الأساسي بالوزن نفسه من النفايات.
 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رياض محرز يرتب لحفل زفاف أسطوري على الحسناء البريطانيةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 07:18 ص يرتب النجم الجزائري رياض محرز، جناح الأهلي السعودي، لحفل زفاف أسطوري خلال الأيام القادمة في إيطاليا.
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.