أخبار عاجلة

بسبب مسحوق مشبوه، إغلاق مكتب وزير الصحة الإسرائيليالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:45 ص أخلى أمن الكنيست الإسرائيلي، وزير الصحة أوريئيل بوسو من مكتبه، بعد أن فتح ظرفاً مشبوهاً يحوي مسحوقاً مشبوهاً غير معروف.

بسبب مسحوق مشبوه، إغلاق مكتب وزير الصحة الإسرائيليالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:45 ص أخلى أمن الكنيست الإسرائيلي، وزير الصحة أوريئيل بوسو من مكتبه، بعد أن فتح ظرفاً مشبوهاً يحوي مسحوقاً مشبوهاً غير معروف.
بسبب مسحوق مشبوه، إغلاق مكتب وزير الصحة الإسرائيليالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 03:45 ص
أخلى أمن الكنيست الإسرائيلي، وزير الصحة أوريئيل بوسو من مكتبه، بعد أن فتح ظرفاً مشبوهاً يحوي مسحوقاً مشبوهاً غير معروف.

أخلى أمن الكنيست الإسرائيلي، وزير الصحة أوريئيل بوسو من مكتبه، بعد أن فتح ظرفًا مشبوهًا يحوي "مسحوقًا مشبوهًا" غير معروف.

وقال أمن الكنيست، في بيان، عبر منصة "إكس" إنه "تم وضع المظروف في حاوية خاصة محكمة الغلق مخصصة لمثل هذه الحالات وسيتم نقله لمزيد من الفحص في المعهد البيولوجي".

— הכנסת (@KnessetIL) https://twitter.com/KnessetIL/status/1800234293777645597?ref_src=twsrc%5Etfw

ولفت البيان إلى أنه "تم إغلاق مكتب الوزير بوسو (المنتمي إلى حزب شاس الديني) حتى نهاية التفتيش والفحص".

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إنه "تم العثور على الظرف وسط كومة من البريد الذي وصل إلى مكتب الوزير الإسرائيلي".

وأضافت أن "مسعفًا موجودًا في الكنيست فحص وزير الصحة، وتبين أنه لا يعاني من أي أعراض، وتم إغلاق مكتبه حتى انتهاء الفحص".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العثور على مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وهواتف في حملة تفتيشية بسجن للنساء بالكويت (فيديو)الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 01:30 ص كشف تفتيش مفاجئ لسجن نسائي في الكويت عن مقتنيات صادمة بحوزة عدد من السجينات، بينها مواد يشتبه بكونها مخدرة.
التالى سيدة أعمال جزائرية تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسةالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 05:30 ص أعلنت سيدة الأعمال سعيدة نغزة رئيسة الكونفدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية، أمس الاثنين، في الجزائر العاصمة ترشحها للانتخابات الرئاسية في سبتمبر