أخبار عاجلة

شركة تعلن نقل 4 سياح الى الفضاء، ما القصة؟الإثنين 10/يونيو/2024 - 07:28 م أضافت الشركة، أنها تمثل الرحلة التجارية الأخيرة لطائرة فيرجن من طراز في.إس.إس يونيتي الفضائية.

شركة تعلن نقل 4 سياح الى الفضاء، ما القصة؟الإثنين 10/يونيو/2024 - 07:28 م أضافت الشركة، أنها تمثل الرحلة التجارية الأخيرة لطائرة فيرجن من طراز في.إس.إس يونيتي الفضائية.
شركة تعلن نقل 4 سياح الى الفضاء، ما القصة؟الإثنين 10/يونيو/2024 - 07:28 م
أضافت الشركة، أنها تمثل الرحلة التجارية الأخيرة لطائرة فيرجن من طراز في.إس.إس يونيتي الفضائية.

أكدت شركة "فيرجين جالاكتيك" التي أسسها ريتشارد برانسون، أنها نقلت 4 سائحين إلى حافة الفضاء، وعادوا على متن طائرتها الفضائية، في ثاني رحلة لها هذا العام.

رحلة 4 سياح للفضاء

وأضافت الشركة، أنها تمثل الرحلة التجارية الأخيرة لطائرة فيرجن من طراز في.إس.إس يونيتي الفضائية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد رحلة 45 عامًا، علماء يرصدون مخلوقات غريبة في قاع المحيطاتالإثنين 10/يونيو/2024 - 05:30 م توصل فريق علمي من جامعة جوتنبرج السويدية لهذا الاكتشاف في أعماق منطقة كلاريون كليبرتون البحرية بين المكسيك وهاواي
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.