أخبار عاجلة
السكة الحديد تطور قطارات تحيا مصر.. فيديو -

عرض فستان وصيفة إليزابيث الثانية بحفل زفاف ملكة بريطانيا للبيع في مزاد علنيالسبت 25/مايو/2024 - 02:28 م سلطت صحيفة تليجراف البريطانية، الضوء على فستان ارتدته وصيفة العروس في حفل زفاف الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية، في عام 1947.

سلطت صحيفة "تليجراف" البريطانية، الضوء على فستان ارتدته وصيفة العروس فى حفل زفاف الملكة البريطانية الراحلة إليزابيث الثانية، في عام 1947، والذي يتم عرضه في مزاد علني للبيع بسعر متوقع ما بين 30 إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة في تقريرها، أن هذا الفستان كان لـ "الليدي إليزابيث"، وهي "ني لامبارت"، التى تعتبر واحدة من ثماني وصيفات الشرف في حفل كنيسة وستمنستر الذي نظم في عام 1947، وتوفيت عام 2016.

1f3f6fcd7f.jpg

عرض فستان وصيفة إليزابيث الثانية للبيع

ونشرت الصحيفة صورة لم تُعرض من قبل للحظة ارتداء وصيفة الملكة للفستان، وذلك بمناسبة بيع الفستان الذي يتم عرضه في صالة كريستي بسعر تقديري يتراوح بين 30 إلى 50 ألف جنيه إسترليني.

هذا الفستان الذي سمحت وصيفة الملكة أن ترتديه عارضة الأزياء كيت موس، عندما التقتها في جلسة تصوير لمجلة، وحينها سمحت لعارضة الأزياء بتجربة أحد أغلى ممتلكاتها وهو الفستان الذي ارتدته في حفل زفاف الملكة الراحلة ودوق إدنبره.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رفض الكفالة لزوجته، مقتل ضابط شرطة كيني داخل محكمة بنيروبيالخميس 13/يونيو/2024 - 10:01 م وذكرت السلطات الكينية أن الشرطي قام بإطلاق النار علي القاضي داخل المحكمة، بعد أن رفض الأخير طلب الكفالة لزوجة ضابط الشرطة
التالى بريطاني يفاجئ عروسه بالبطاريق في ليلة الزفاف، ما القصة؟الجمعة 31/مايو/2024 - 01:00 م مع وصول اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية، انتقلت المنافسة السنوية إلى مرحلة التصفية السريعة وهي طريقة إقصاء تم تبنيها عام 2021.