أخبار عاجلة

أب يرمي أطفاله في الشارع بعد خلاف مع زوجته (صور)الأربعاء 15/مايو/2024 - 08:15 ص في حادثة غريبة، ألقى رجل لبناني أطفاله الأربعة في الشارع، بعد خلافات وقعت بينه وبين والدتهم، وهي زوجته الأولى.

في حادثة غريبة، ألقى رجل لبناني أطفاله الأربعة في الشارع، بعد خلافات وقعت بينه وبين والدتهم، وهي زوجته الأولى.

وقالت قوى الأمن العام اللبناني من خلال بيان عبر صفحتها على الإنترنت، إن وحدات الدرك عثرت على 4 أطفال، بتاريخ 11/05/2024، ملقيين عند مستديرة اللّيلكي في العاصمة بيروت، والذين تبلغ أعمارهم: 4 أشهر، و3 سنوات، و8 سنوات، و9 سنوات.

26527c8252.jpg


الأطفال مع أحد أفراد الدرك اللبناني وبعد التحقيق، تبيّن أن الأب هو من قام برميهم في الشارع، وذلك بسبب خلافٍ دار بينه وبين والدتهم، الّتي أكدت أنها لم تعد ترغب بإعالتهم.

Advertisements

وقالت قوى الأمن إن الأولاد بقوا في مركز الشرطة بعد أن رفض الوالدان استلامهم، وأنه تم تسليمهم لاحقًا إلى زوجة والدهم الثّانية، مشيرين إلى أن العمل جارٍ لتوقيف الوالدَيْن بناءً على إشارة القضاء المختصّ.

73f3416cde.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جزيرة ياس أبوظبي.. أورلاندو الشرق الأوسط
التالى الملك تشارلز يكشف عن أول لوحة تجسده منذ تتويجهالأربعاء 15/مايو/2024 - 10:02 ص أعلن ملك بريطانيا تشارلز الثالث عن أول لوحة بورتريه رسمية تجسده منذ تتويجه في مايو الماضي.