أخبار عاجلة

جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريداالأربعاء 15/مايو/2024 - 04:28 ص قال مصدر مطلع لوكالة رويترز للأنباء إن جناح طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757، اصطدم بطائرة خاصة

جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريداالأربعاء 15/مايو/2024 - 04:28 ص قال مصدر مطلع لوكالة رويترز للأنباء إن جناح طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757، اصطدم بطائرة خاصة
جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريداالأربعاء 15/مايو/2024 - 04:28 ص
قال مصدر مطلع لوكالة رويترز للأنباء إن جناح طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757، اصطدم بطائرة خاصة

دونالد ترامب، قال مصدر مطلع لوكالة رويترز للأنباء إن جناح طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي من طراز بوينج 757، اصطدم بطائرة خاصة أثناء تحركها بمطار وست بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

وقالت إدارة الطيران الاتحادية في بيان إن الطائرة بوينج 757 ذات الملكية الخاصة اصطدمت بطائرة خاصة متوقفة وغير مأهولة. ولم يحدد بيان الإدارة ما إذا كانت الـطائرة مملوكة لترامب.


وأضافت إدارة الطيران أن الحادث وقع في منطقة بالمطار لا توجه فيها الإدارة الطائرات، مضيفة أنها تحقق في الأمر.

Advertisements

ولم ترد حملة ترامب بعد على طلب التعليق.

وعقد ترامب تجمعًا حاشدًا في وايلد وود بولاية نيوجيرزي يوم السبت. وقع الحادث بعد أن هبطت الطائرة في مطار وست بالم بيتش في حوالي الساعة 1:20 صباح يوم الأحد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق واقعة حبيبة الشماع "كلاكيت تاني مرة".. حوادث أوبر تثير الرعب بين المصريين.. فتاة التجمع تنجو من الاغتصاب بأعجوبة.. وصلاح عبد الله لـ بناته: "إلغوا التطبيق مهما كانت الظروف"الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:44 م لم تكد تنتهي حادثة حبيبة الشماع، التي توفيت بسبب حادث سائق أوبر، وصدر الحكم على السائق بالحبس لمدة 15 عامًا، حتي فوجئ المصريون بحادث آخر بطله أيضًا أحد سائقي أوبر
التالى الرقص على أوتار الحرب، بلينكن عازف جيتار في أوكرانيا (فيديو)الأربعاء 15/مايو/2024 - 06:31 ص على متن قطار وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأوكرانية كييف في زيارة لم يكشف عنها سلفًا.