أخبار عاجلة

وفاة أكاديمي معروف في إندونيسيا خلال صلاة الفجر (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 04:25 ص توفي شخصية أكاديمية معروفة يدعى الدكتور مجاهد، أثناء إمامته المصلين خلال صلاة الفجر، في إندونيسيا بأحد مساجد البلاد

وفاة أكاديمي معروف في إندونيسيا خلال صلاة الفجر (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 04:25 ص توفي شخصية أكاديمية معروفة يدعى الدكتور مجاهد، أثناء إمامته المصلين خلال صلاة الفجر، في إندونيسيا بأحد مساجد البلاد
وفاة أكاديمي معروف في إندونيسيا خلال صلاة الفجر (فيديو)الإثنين 06/مايو/2024 - 04:25 ص
توفي شخصية أكاديمية معروفة يدعى الدكتور مجاهد، أثناء إمامته المصلين خلال صلاة الفجر، في إندونيسيا بأحد مساجد البلاد

إندونيسيا، توفي شخصية أكاديمية معروفة يدعى الدكتور مجاهد، أثناء إمامته المصلين خلال صلاة الفجر، في إندونيسيا بأحد مساجد البلاد.

وذكر الدكتور أحمد بن حمود البلوي المحاضر في جامعة "المدينة العالمية" بماليزيا، في تدوينة عبر منصة "إكس" أن الراحل توفي قبل الرفع من الركعة الأولى في صلاة الفجر.

— أحمد بن حمود البلوي (@ahmed47322) https://twitter.com/ahmed47322/status/1787180159835271400?ref_src=twsrc%5Etfw

وأوضح أن الراحل كان يؤم المصلين في مسجد "تاكالار الكبير" في مقاطعة "سولاويزي الجنوبية"، مشيرًا إلى أنه كان يعمل محاضرًا في كلية أصول الدين والدعوة بالمعهد الإسلامي للدولة (IAIN) بون.

ونشر البلوي مقطع فيديو، يبدو أنه التقط من كاميرا المسجد، يظهر الدكتور الراحل مجاهد خلال إمامة المصلين، ومع ركوعه الأول تيبست قدماه ولم يتمكن من الوقوف قبل أن يسقط أرضًا مفارقًا الحياة.

وسارع أحد المصلين لاكتشاف الموقف والاطمئنان على الإمام، فيما أصابت الصدمة جموع المصلين الذين راقبوا الموقف، قبل أن يتجمعوا حوله، حسب ما ظهر في المقطع المتداول.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطر إكليلي وطحالب، لقطات مذهلة للشمس وغلافها الجوي (فيديو )الإثنين 06/مايو/2024 - 10:49 ص أظهر مقطع فيديو، نشرته وكالة الفضاء الأوروبية في مهمة لـ سولار أوربيتر ، لقطات مذهلة لنجم الشمس، وغلافه الجوي الخارجي.
التالى العائلات تتصدر مشهد احتفالات شم النسيم في الحديقة الدولية (صور)الإثنين 06/مايو/2024 - 12:14 م استقبلت الحديقة الدولية بمدينة نصر، صباح اليوم الإثنين، العائلات مع أطفالهم للاستمتاع بعيد شم النسيم، الذي اتي لاول مرة منذ 4 سنوات بعد شهر رمضان المبارك.