أخبار عاجلة

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان أكثر أمنًاالجمعة 03/مايو/2024 - 10:30 ص تقدم أبناء دييجو أرماندو مارادونا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، أمس الخميس، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل إلى مكان أكثر أمانا.

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان أكثر أمنًاالجمعة 03/مايو/2024 - 10:30 ص تقدم أبناء دييجو أرماندو مارادونا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، أمس الخميس، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل إلى مكان أكثر أمانا.
أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان أكثر أمنًاالجمعة 03/مايو/2024 - 10:30 ص
تقدم أبناء دييجو أرماندو مارادونا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، أمس الخميس، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل إلى مكان أكثر أمانا.

تقدم أبناء دييجو أرماندو مارادونا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، أمس الخميس، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل "إلى مكان أكثر أمانا" كي يقوم المشجعون "بتكريمه" في ضريح.

وترقد رفات مارادونا في مقبرة خاصة على مشارف العاصمة بوينس آيرس حيث تم نقله في نوفمبر في جنازة ضخمة، ويُسمح فقط لأفراد الأسرة بدخول المقبرة.

رفات أسطورة كرة القدم الراحل مارادونا

وقالت فيرونيكا أوخيدا، والدة أصغر أبناء مارادونا لوسائل إعلام محلية، إن الضريح، الذي يطلق عليه اسم "ميموريال ديل دييز"، يقع خلف كازا روسادا، مقر السلطة التنفيذية للحكومة الأرجنتينية وسيكون مفتوحا للجمهور، وفقا لرويترز.

Advertisements

وجاء في المذكرة المقدمة للمحكمة والتي وقعتها دلما وجانينا مارادونا وأوخيدا نيابة عن دييجو مارادونا جونيور "يطلب جميع الورثة باتفاق مشترك السماح بانتقال الرفات إلى مكان أكثر أمانا من الحالي، "كي يتمكن كل الشعب الأرجنتيني والجماهير من جميع أنحاء العالم من تكريم والدنا الذي كان أعظم رمز للأرجنتين".

وقال أحد محامي الأسرة للصحفيين إن عملية النقل ستتم في 30 أكتوبر تقريبا، وهو تاريخ ميلاد النجم الراحل الفائز بكأس العالم 1986 مع الأرجنتين.

وتوفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عاما في نوفمبر 2020 إثر أزمة قلبية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نصائح حول صيانة تكييف السيارة في الصيف (فيديو)الجمعة 24/مايو/2024 - 02:15 م مع دخول فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، من المهم التأكد من أن سيارتك مستعدة للتعامل مع الحرارة , ومن اهم هذه الاستعدادات التاكد من سلامة مكيف الهواء.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا