أخبار عاجلة

مصرع أكثر من 29 شخصا وفقد 60 آخرين في فيضانات البرازيل (فيديو)الجمعة 03/مايو/2024 - 04:55 ص أعلنت صحيفة متروبولس بأن 29 شخصًا على الأقل لقوا مصرعهم، وفقد 60 آخرين جراء الفيضانات المدمرة التي بدأت الاثنين في جنوب البرازيل.

مصرع أكثر من 29 شخصا وفقد 60 آخرين في فيضانات البرازيل (فيديو)الجمعة 03/مايو/2024 - 04:55 ص أعلنت صحيفة متروبولس بأن 29 شخصًا على الأقل لقوا مصرعهم، وفقد 60 آخرين جراء الفيضانات المدمرة التي بدأت الاثنين في جنوب البرازيل.
مصرع أكثر من 29 شخصا وفقد 60 آخرين في فيضانات البرازيل (فيديو)الجمعة 03/مايو/2024 - 04:55 ص
أعلنت صحيفة متروبولس بأن 29 شخصًا على الأقل لقوا مصرعهم، وفقد 60 آخرين جراء الفيضانات المدمرة التي بدأت الاثنين في جنوب البرازيل.

أعلنت صحيفة “متروبولس” بأن 29 شخصًا على الأقل لقوا مصرعهم، وفقد 60 آخرين جراء الفيضانات المدمرة التي بدأت الإثنين في جنوب البرازيل.

ونقلت صحيفة "متروبوليس" عن حاكم الولاية إدواردو ليتي قوله: "ارتفع عدد القتلى بسبب الأمطار في ريو جراندي دو سول إلى 29 شخصًا. وحتى الآن، هناك 60 شخصًا في عداد المفقودين".

وبدأت الأمطار الغزيرة في أقصى جنوب البرازيل المتاخمة لأوروجواي يوم الإثنين الماضي، ولا تزال توقعات المعهد الوطني للأرصاد الجوية لأجزاء من ريو جراندي دو سول عند مستوى الإنذار الأحمر.

Advertisements

وتأثرت 213 بلدية في الولاية حتى الآن، حيث تم الإبلاغ عن فيضانات وانهيارات أرضية وانهيار سدود.

وأكدت الصحيفة أن 10 آلاف شخص أصبحوا بلا مأوى جراء ذلك.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق علمي يعيد إحياء وجه ورأس امرأة ماتت منذ 75 ألف سنة (صور)الجمعة 03/مايو/2024 - 01:56 ص تمكَّنَ باحثون بريطانيون من إعادة تكوين رأس ووجه امرأة من عصر البشر البدائيين (نياندرتال) عاشت قبل نحو 75 ألف عام. ويروي شريط وثائقي بعنوان "أسرار إنسان نياندرتال" أنتجته "بي بي سي" وبدأ توفيره اعتبارًا من الخميس على منصة البث التدفقي "نتفليكس" قصة هذا العمل العلمي، بدءًا من اكتشاف جمجمة في كردستان
التالى الموت المفاجئ، وفاة حقوقي مغربي بارز خلال لقاء صحفيالجمعة 03/مايو/2024 - 08:17 ص أعلن في المغرب، ليل الخميس، وفاة المحامي عبدالعزيز النويضي، المحامي بهيئة الرباط، وأحد أبرز نشطاء حقوق الإنسان، بعد تعرضه لأزمة صحية أنهت حياته. وتوفي النويضي، وهو المستشار السابق للوزير الأول عبد الرحمن اليوسفي (1998-2002)، خلال إجرائه لقاء صحفيًا في مقر صحيفة "صوت المغرب"، إثر سكتة قلبية مفاجئة أصابته.