أخبار عاجلة

بعد أزمة الصور المعدلة، الأمير ويليام وزوجته ينشران صورة لابنتهماالخميس 02/مايو/2024 - 03:01 م نشر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون صورة لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها التاسع، اليوم الخميس

بعد أزمة الصور المعدلة، الأمير ويليام وزوجته ينشران صورة لابنتهماالخميس 02/مايو/2024 - 03:01 م نشر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون صورة لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها التاسع، اليوم الخميس
بعد أزمة الصور المعدلة، الأمير ويليام وزوجته ينشران صورة لابنتهماالخميس 02/مايو/2024 - 03:01 م
نشر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون صورة لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها التاسع، اليوم الخميس

نشر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون صورة لابنتهما الأميرة شارلوت بمناسبة عيد ميلادها التاسع، اليوم الخميس.

وفي الصورة التي التقطتها والدتها أميرة ويلز في الأيام القليلة الماضية، تظهر شارلوت، ثاني أطفال الزوجين، وهي تبتسم بسعادة في حديقة منزلهما في وندسور.

ووفق ما نشرته وكالة "رويترز" للأنباء، كتب الزوجان على حسابهما على إكس: "عيد ميلاد تاسع سعيد للأميرة شارلوت!... شكرًا على كل الرسائل الطيبة اليوم".

Advertisements

 

عيد ميلاد الأميرة شارلوت

وأصبح نشر الصور التي تلتقطها كيت المولعة بالتصوير تقليدًا لقصر كنزنجتون في لندن للاحتفال بأعياد الميلاد والمناسبات العائلية الأخرى.

 

 

لكن ذلك تسبب بضجة واسعة في أنحاء المملكة المتحدة على خلفية اكتشاف تعديلات على صور للعائلة المالكة، ما أدى بوسائل إعلام عريقة لسحبها والاعتذار عنها.

 

وتأتي الاتهامات للعائلة المالكة بتعديل الصور بعد متاعب جمة واجهت أميرة ويلز، خاصة بعد اختفائها عدة أشهر لتنتشر الأقاويل بعدها، قبل أن تخرج للعلن وتكشف عن إصابتها بمرض السرطان.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الرئيس الأرجنتيني: لن أعتذر لرئيس وزراء إسبانياالثلاثاء 21/مايو/2024 - 08:00 ص رفض الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، الأعتذار لرئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، بعد حديثه عن زوجة الأخير حيث اتهمها بالفساد.
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا