أخبار عاجلة

بريطانيا تطلق حملة اعتقالات ضد المهاجرين لهذا السببالخميس 02/مايو/2024 - 11:00 ص كشف تقرير فرنسي أن السلطات البريطانية بدأت مؤخراً في تنفيذ حملة اعتقالات تهدف لاحتجاز عشرات المهاجرين غير الشرعيين

بريطانيا تطلق حملة اعتقالات ضد المهاجرين لهذا السببالخميس 02/مايو/2024 - 11:00 ص كشف تقرير فرنسي أن السلطات البريطانية بدأت مؤخراً في تنفيذ حملة اعتقالات تهدف لاحتجاز عشرات المهاجرين غير الشرعيين
بريطانيا تطلق حملة اعتقالات ضد المهاجرين لهذا السببالخميس 02/مايو/2024 - 11:00 ص
كشف تقرير فرنسي أن السلطات البريطانية بدأت مؤخراً في تنفيذ حملة اعتقالات تهدف لاحتجاز عشرات المهاجرين غير الشرعيين

 كشف تقرير فرنسي أن السلطات البريطانية بدأت مؤخرًا في تنفيذ حملة اعتقالات تهدف لاحتجاز عشرات المهاجرين غير الشرعيين في البلاد تمهيدًا لترحيلهم إلى رواندا.

وذكرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية أن السلطات البريطانية وضعت أول دفعة المهاجرين غير الشرعيين، الذين سيتم ترحيلهم إلى رواندا، رهن الاحتجاز.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية، شهد الأسبوع الجاري في بريطانيا سلسلة من الاعتقالات التي تم تنفيذها على المستوى الوطني لمهاجرين غير شرعيين.

Advertisements

حملات اعتقال ضد المهاجرين غير الشرعيين

وأكدت الوزارة أنه "سيتم تنفيذ المزيد من الاعتقالات في الأسابيع المقبلة، مضيفة: "يعد هذا الإجراء جزءًا أساسيًا من خطة ضمان الرحلات الجوية إلى رواندا خلال الأسابيع التسعة إلى الأحد عشر المقبلة".

واعتمد البرلمان البريطاني الأسبوع الماضي قانونًا مثيرًا للجدل يسمح بترحيل المهاجرين غير الشرعيين إلى رواندا.

وأعرب المتحدث باسم ريشي سوناك رئيس الحكومة البريطانية، عن ارتياحه لعمليات وزارة الداخلية، مشيدًا بها باعتبارها "عنصرًا حاسمًا في خطة الترحيل وضمان الردع الفعال القوارب الصغيرة التي تجلب المهاجرين".

وعبّرت الحكومة البريطانية، عن أملها في ترحيل مجموعة تم تحديدها مسبقًا مكونة من 5700 فرد إلى رواندا "بحلول نهاية العام".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علي جمعة يفجر مفاجأة بشأن صلاة الاستسقاء (فيديو)الأربعاء 01/مايو/2024 - 04:38 م فجر الدكتور علي جمعة، المفتى السابق للجمهورية، مفاجأة بشأن شروط صلاة الاستسقاء، وضرورة القيام بأمور معينة عند طلب الاستسقاء
التالى أهدت ثوبًا للبابا يوحنا، وفاة أشهر مصممة لفساتين الزفاف في اليابانالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 03:20 م توفيت المصممة اليابانية يومي كاتسورا، عن عمر يناهز 94 عامًا، على ما أعلنت الثلاثاء دار الأزياء التي أسستها هذه المرأة الرائدة في بلدها في مجال تصميم فساتين الزفاف، والتي اشتهرت أيضًا بإهدائها ثوبًا