أخبار عاجلة

اتهام "سبيس إكس" وإيلون ماسك بالتمييز ضد النساء والتحرش الجنسيالأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:00 م تباشر إحدى وكالات الحقوق المدنية بولاية كاليفورنيا تحقيقاً مع سبيس إكس بشأن مزاعم بأن شركة تصنيع الصواريخ والأقمار الصناعية ورئيسها إيلون ماسك أخفقت في التصدي للتمييز والتحرش الجنسي..

اتهام "سبيس إكس" وإيلون ماسك بالتمييز ضد النساء والتحرش الجنسيالأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:00 م تباشر إحدى وكالات الحقوق المدنية بولاية كاليفورنيا تحقيقاً مع سبيس إكس بشأن مزاعم بأن شركة تصنيع الصواريخ والأقمار الصناعية ورئيسها إيلون ماسك أخفقت في التصدي للتمييز والتحرش الجنسي..
اتهام "سبيس إكس" وإيلون ماسك بالتمييز ضد النساء والتحرش الجنسيالأربعاء 07/فبراير/2024 - 04:00 م
تباشر إحدى وكالات الحقوق المدنية بولاية كاليفورنيا تحقيقاً مع سبيس إكس بشأن مزاعم بأن شركة تصنيع الصواريخ والأقمار الصناعية ورئيسها إيلون ماسك أخفقت في التصدي للتمييز والتحرش الجنسي..

تباشر إحدى وكالات الحقوق المدنية بولاية كاليفورنيا الأمريكية تحقيقًا مع شركة "سبيس إكس" بشأن مزاعم بأن شركة تصنيع الصواريخ والأقمار الصناعية ورئيسها التنفيذي إيلون ماسك أخفقت في التصدي للتمييز والتحرش الجنسي ضد الموظفات.

وذكرت لوري بيرجيس، المحامية عن مجموعة من المهندسين المفصولين من سبيس إكس: إن دائرة الحقوق المدنية في كاليفورنيا أخطرت شركة سبيس إكس بهذه المزاعم في يناير بعد مرور عدة أشهر على تقديم المهندسين شكاوى إليها تزعم تعرضهم للفصل بسبب انتقادهم سبيس إكس وماسك في رسالة إلى المديرين التنفيذيين للشركة.

Advertisements

وقد حصلت "رويترز" على 6 من الشكاوى المقدمة إلى الدائرة في كاليفورنيا.

الشركة تتجاهل النساء لصالح الرجال

وأكد المهندسون فيها أن سبيس إكس، ومقرها هوثورن بولاية كاليفورنيا، تتجاهل النساء بشكل روتيني في الوظائف والترقيات لصالح الرجال، وتدفع للعاملات أجرًا أقل من الرجال الذين يقومون بأعمال مماثلة، وتتسامح مع التعليقات الجنسية وغيرها من أشكال التحرش، وتنتقم من المهندسين والعمال الآخرين بسبب شكواهم.

وأضاف المهندسون في الشكاوى: "تتسامح سبيس إكس وتغض الطرف، وتسمح ببيئة عمل معادية للموظفات وللموظفين على حد سواء ممن يعترضون على التمييز والتحرش".
من جانبها، لم ترد سبيس إكس حتى الآن على طلب للتعليق، كما لم ترد الدائرة على طلب مماثل إذ يحظر عليها قانون الولاية التعليق على التحقيقات الجارية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 7 هنود اعتدوا على سائحة إسبانية وضربوا زوجها، تفاصيل أسوأ حادث اغتصاب جماعي في الهندالإثنين 04/مارس/2024 - 06:40 ص كشفت السلطات الهندية وزوجان إسبانيان عن تفاصيل أحد أسوأ حوادث الاغتصاب الجماعي، حيث قامت الشرطة الهندية باعتقال ثلاثة رجال وتبحث عن أربعة آخرين متهمين بمهاجمة السائحين واغتصاب المرأة بشكل جماعي..
التالى تحميل أجمل رسائل عيد الأم وعيد علي ست الحبايب.. 10 عبارات تهنئة