أخبار عاجلة

بسبب علاقة غرامية، ملكة جمال اليابان تتخلى عن التاج واللقبالأربعاء 07/فبراير/2024 - 11:00 ص صدمت ملكة جمال اليابان، الأوكرانية المولد، كارولينا شينو، (26 عاماً)، معجبيها ومتابعيها، بعد أن تخلت عن تاجها بعد أسبوعين من فوزها باللقب، بعد أن تم الكشف عن أنها كانت على علاقة غرامية..

صدمت ملكة جمال اليابان، الأوكرانية المولد، كارولينا شينو، (26 عامًا)، معجبيها ومتابعيها، بعد أن تخلت عن تاجها بعد أسبوعين من فوزها باللقب، بعد أن تم الكشف عن أنها كانت على علاقة غرامية مع أحد المؤثرين المتزوجين.

082c2fb98a.jpg

والدها ياباني وأمها أوكرانية

كارولينا من مواليد عام 1998، وانتقلت إلى اليابان في سن الخامسة، ونشأت في منطقة ناجويا، بعد أن تزوجت والدتها الأوكرانية من رجل ياباني.
وكشف مقال في مجلة شوكان بونشون المحلية أن شينو كانت على علاقة غرامية مع الطبيب والمؤثر تاكوما مايدا، والذي يُعرف بلقب “الطبيب ذو العضلات”.

Advertisements


وبالفعل، اعترف مايدا في منشور على موقع إنستجرام، أنه لم يكن لديه أي نية للانفصال عن زوجته، وقدّم اعتذاره عن التسبب في مشاكل للسيدة شينو، وتعهد بأن يكرس نفسه لعمله وحياته الزوجية. 
فيما اعترفت شينو، بأنها كانت على علم بزواج مايدا، وقدمت اعتذارها للجمهور في بيان أصدرته.

fc13ce5f4a.jpg

 أول مواطنة يابانية متجنسة تحصل على اللقب

وأثار فوزها في النسخة السادسة والخمسين من مسابقة ملكة جمال اليابان، جدلًا كبيرًا، نظرًا لكونها أول مواطنة يابانية متجنسة تحصل على اللقب، حيث عبّر الكثيرون عن عدم تقبلهم لفوز امرأة من أصول غير يابانية بالمسابقة، في حين قال آخرون، إن فوزها هو علامة على تطور العصر الذي نعيش فيه.
وسجلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعض ردود الأفعال على فوز شينو بالمسابقة، حيث قال أحد مستخدمي “إكس”، إن فوزها هو تمييز ضد الوجوه اليابانية. 
وذكر آخر: "الشخصية التي تم اختيارها لتكون ملكة جمال اليابان لا تمثل العرق الياباني، فهي أوكرانية خالصة بنسبة 100٪. أفهم أنها جميلة، ولكن هذه المسابقة خاصة بملكة جمال اليابان. فأين هي اليابانية؟”
وقد أثار البعض التساؤلات حول سبب كونها الوحيدة التي تم إلقاء اللوم عليها في هذه القضية، بينما لم يقم الرجل الذي كان متورطًا معها بتعليق علني واحد، حتى كتب منشوره على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.

واجهت صعوبات في قبولها كيابانية

وخلال حديثها للصحفيين بعد إعلان الفائز بالمسابقة، قالت السيدة شينو إنها واجهت صعوبات في قبولها كيابانية، وأنها أجهشت بالبكاء في اللحظة التي أعلنوا فيها عن فوزها. 
وقالت: “لقد اضطررتُ إلى مواجهة العوائق التي غالبًا ما تمنعني من أن يتم قبولي كشخص ياباني، لذلك أشعر بالامتنان للاعتراف بي في هذه المسابقة كشخص ياباني”.
وحول دوافعها للمشاركة في المسابقة، قالت: "لقد نشأتُ في اليابان منذ أن كنت في الخامسة من عمري وعشت كيابانية، ولكن  هذه هي المرة الأولى التي ألاحظ فيها أن مظهري كان مختلفًا بسبب التعليقات التي تلقيتها”.
وردًّا على سؤال حول من تريد أن تشاركه فرحتها، قالت: "عائلتي، وخاصة والدتي.. أريد أن أقول لها: أمي، لقد فزت باللقب!”.

d1799ea28f.jpg

إعادة التفكير في الجمال الياباني

وقال آي وادا، منظم مسابقة ملكة جمال اليابان الكبرى: إن الحدث منحنا فرصة لإعادة التفكير في الجمال الياباني.. وبعد نتيجة اليوم، هناك شيء واحد أنا مقتنع به، وهو أن الجمال الياباني لا يتعلق بالمظهر ولا بالدم، ولكنه موجود بقوة في قلوبنا”.

وتأتي الضجة حول فوز شينو، بعد إثارة جدل مماثل حول الفائزة بلقب ملكة جمال فرنسا في نهاية العام الماضي، حيث وجدت إيف  جيلكان (20 عامًا) نفسها محط انتقادات عديدة بسبب شعرها القصير بعد فوزها باللقب. 

وأكد النقاد آنذاك، أن الشعر الطويل كان من الممكن أن يصبح أكثر ملاءمة بكثير من قَصة السيدة جيلكان القصيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "على الأبواب".. ما هو الوقت المتبقي على شهر رمضان 2024؟