أخبار عاجلة

جنون.. طيار جائع يهبط بالطائرة من أجل ساندويتش لحوم| صور

جنون.. طيار جائع يهبط بالطائرة من أجل ساندويتش لحوم| صور
جنون.. طيار جائع يهبط بالطائرة من أجل ساندويتش لحوم| صور
الهبوط الاضطراري، قد يحدث في الحالات الطارئة، بمجرد أن يشعر الطيار بالخطر، وليس الجوع، لكن منا لا يضعف أمام عصافير معدته وقد يسافر لها أميالًا.

هبط طيار بالمروحية بعد قطع مسافة 80 ميلًا للحصول على شطيرة لحم، في رحلة وصفت بأنها "انتهاك صارخ" لقواعد الإغلاق في بريطانيا.

انتشر مقطع فيديو للطيار الذي لم يكشف عن اسمه وهو يهبط لتناول ساندويتش "اللحم البقري المشوي في مرق البصل بالكراميل" من أحد المتاجر الشهيرة في قرية Chipping، وهي قرية في Ribble Valley بـ لانكشاير.

 أفادت صحيفة بلاكبول جازيت أن أحد السكان قد راقب المروحية من مطار سيتي في سالفورد، مانشستر الكبرى، إلى المتجر باستخدام موقع ويب لتتبع الرحلات. 

نشر المتجر لقطات على Instagram تظهر أحد الموظفين يسلم كيسًا بلاستيكيًا أخضر للطيار، قبل أن يستدير ويشير بـ "الإبهام" إلى الكاميرا.

وكتب المتجر على الفيديو: "عندما يسافر زبائنك فعليًا للحصول على شطيرتك"للحم البقري المشوي المفضل لديهم في مرق البصل بالكراميل".

لكن الفيديو أثار غضب السلطات وقامت الشرطة بفتح تحقيق فيه، حيث انتقد بعض مستخدمي إنستجرام المتجر لسلوكه، وعلق أحدهم قائلًا: "لا يوجد شيء يمكن التباهي به أثناء الوباء". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد هجوم عنيف عليه... محمد رمضان يستحضر عمرو أديب في مشهد بـ "الأسطورة"... فيديو
التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها