أخبار عاجلة
مصر للطيران تنظم 111 رحلة لنقل 9500 راكب -
لابورتا يعلق على التجديد لميسي -

Happy Mother's Day | أرخص هدايا عيد الام تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب

Happy Mother's Day | أرخص هدايا عيد الام تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب
Happy Mother's Day 2021 | أرخص هدايا عيد الام 2021 تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب

Happy Mother's Day أرخص هدايا عيد الام 2021 تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب

أسابيع قليلة وjحل علينا مناسبة عيد الام 2021، ويبدأ أفراد الأسرة بالسؤال عن "هدية ست الحبايب"، وهي أمر محيّر خاصة إن كان الشخص سيختار أكثر من واحدة، للأم والحماة والمدرسين، فكيف يمكن اختيار أرخص هدايا عيد الام، بعد اقترابنا من نهاية الشهر.

وفي هذا الصدد، نقدم لكم متابعي بوابة "الفجر" الإلكترونية، مجموعة من الأفكار لشراء أرخص هدايا عيد الام 2021، بميزانية لا تتجاوز 100 جنيه، وذلك في السطور التالية..

صندوق الرسائل

إذا كانت الهدية موجهة إلى أم صغيرة في السن أو شابة، فيمكن اختيار صندوق الرسائل، ولن يكلفك أكثر من 20 جنيها، بشراء ورق كارتون وقصه بأحجام مناسبة، وكتابة رسالة شخصية على كل ورقة، واختيار «برطمان» حجم مناسب، وتزيينه، ويمكنك أن تضيف بعض قطع الحلوى أو الشوكولاتة.

النباتات الصغيرة

21 مارس ليس فقط عيدا للأم، لكنه أيضًا عيد للربيع، يمكنك الذهاب إلى الحدائق المخصصة في محافظتك وشراء قصارى النباتات ذات الروائح النفاذة، وإهدائها إلى ست الكل، وهي تبدأ من 15 جنيها، وتزداد سعرها حسب نوع النبات.

بوكية ورد

تعشق المرأة الورد، ويمكن اختيار بوكيه زهور مناسب، مع قطعة من الشوكولاتة، وستكون مثالية، خاصة إذا كانت الام شابة.

حجاب أنيق

يمكن شراء ايشارب أو حجاب أنيق، حسب سن ورغبة الام، وهي متوفرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كثير من المحلات بأسعار مناسبة.

كعكة من صنع يديك

إذا كنت ترغب في إبهار والدتك، فيمكنك أن تصنع لها وجبتها المفضلة، أو كعكة خفيفة.

محفظة أنيقة (بوك)

يمكن اختيار محفظة أنيقة ومناسبة للأم، وتتنوع الأشكال والألوان المعروضة بها، وهي في العموم تبدأ من 40 جنيها.

خاتم فضة بسيط

يمكن اختيار هدية من الفضية، لكن في تلك الحالة قد يتكلف بين 120 إلى 250 جنيهًا.

عيد الام مناسبة جيدة للاجتماع العائلي، لكنه ليس اليوم الوحيد للاعتراف لست الحبايب بأفضالها عليك، بل يجب أن يصبح كل يوم هو احتفال بين الأسرة.

مع العلم بأنّ سعر الهدية لا يقلل أبدًا قيمتها أو أهميتها، كما أنّ اختيار الهدية يعتمد على ذوق المتلقي، وستكون أنت بالتأكيد الأفضل في معرفة ما يناسبه.

Happy Mother's Day 2021 | أرخص هدايا عيد الام 2021 تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها