أخبار عاجلة

محمد ابو المجد

محمد ابو المجد
محمد ابو المجد

الحوار.. هو الحل

الجمعة 5 مارس - 01:38 م

اقرأ المزيد فكلما زادت مشاكل الدولة وتعاظمت الأزمات المجتمعية والاقتصادية، ظهرت الحاجة ملحة لتدشين حوار مجتمعي عام وشامل، يتصدى للوضع قبل فوات الأوان ووقوع الكارثة..

قبل حبل المشنقة!

الجمعة 26 فبراير 2021 - 01:06 م

اقرأ المزيد "نوفل".. "نشأت عيضة".. "عزت حنفي".. أسماء لمجرمين ظهروا على مدار الأعوام الماضية، انتهى مشوار بعضهم الإجرامي بالقتل على يد رجال الشرطة، فيما ألقي القبض على البعض الآخر. ذاع صيتتهم..

مدرسة الإذاعة

الإثنين 15 فبراير 2021 - 02:10 م

اقرأ المزيد لا يمكن أن ننسى أصوات: صبري سلامة.. حسن عبد الوهاب.. سعد الغزاوي.. وغيرهم كثيرون من أجيال العظماء الخالدين. جيلنا كان محظوظا بالاستمتاع بجمال "ألف ليلة وليلة" للعظيم طاهر أبو فاشا، ثم..

دروس من "أمير الصحافة" (5)

الجمعة 5 فبراير 2021 - 01:29 م

اقرأ المزيد هكذا نجح "أمير الصحافة" في إجبار الملك، الذي يعتلي أكبر منصب في مصر، وقتها، على الاعتذار له عن "الجليطة" والتعالي في حق الصحفي المرافق له في الرحلة إلى فرنسا.. بدون تجاوز أو خروج..

دروس من "أمير الصحافة" (4)

الثلاثاء 26 يناير 2021 - 01:36 م

اقرأ المزيد بعد ظهر يوم 27 فبراير، سافرت بالقطار إلى بورسعيد، وذهبت إلى الميناء حيث كانت ترسو الباخرة "تايش روي أوف إنديا"، وكنت حجزت لنفسي مقصورة صغيرة جدا؛ لأن الباخرة كانت مزدحمة بالركاب..

Advertisements

دروس من "أمير الصحافة" (3)

الجمعة 22 يناير 2021 - 01:39 م

اقرأ المزيد مرت بضعة أيام.. ووقف مصطفى النحاس باشا، وألقى في حشد كبير من الوفديين خطبة هاجم فيها محمد محمود.. وقال، بين ما قاله، إن رئيس الوزراء الجديد يصادر حرية الرأي وصحف الوفديين..

دروس من "أمير الصحافة" (2)

الأربعاء 20 يناير 2021 - 01:01 م

اقرأ المزيد كانت هناك مجلة تصدر في القاهرة، واسمها "الكشكول".. وكانت واسعة الانتشار.. وكان صاحبها هو سليمان فوزي، رحمه الله. ولقد دأب منذ عام 1925، على تجريح الزعماء الوفديين والطعن في..

دروس من "أمير الصحافة" (1)

الجمعة 15 يناير 2021 - 12:52 م

اقرأ المزيد اشتهر التابعي بأنه صحفي يتحقق من معلوماته قبل نشرها، وكان يحصل على الأخبار من مصادرها مهما كانت. وكان أسلوبه ساخرا عندما يهاجم، لكنه كان رشيقا مهذبا وأصبح صاحب..

هل انتهت الحركة الوهابية؟!

الأربعاء 25 نوفمبر - 12:28 م

اقرأ المزيد زايد المتطرفون على تعاليم الوهابية، وضربوا خيامهم في شتى البقاع؛ لينشروا الفزع والرعب، ويسقطون القتلى من كافة الجنسيات، دون اعتبار لمن يصلي إلى القبلة، ويردد الشهادتين..

ورقة رابحة في مفاوضات "سد الأزمة"

الخميس 19 نوفمبر 2020 - 01:58 م

اقرأ المزيد بدأت جذور الخلافات بين الحكومة الفيدرالية في إثيوبيا وجبهة تحرير تيجراي منذ مجيء آبي أحمد إلى السلطة في عام 2018، حيث همَّش التيجراي الذين يبلغون حوالي 6% من سكان إثيوبيا، عبر إبعادهم من وظائفهم..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم توقعات الابراج برج الثور الإثنين 12-4-2021
التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها