أخبار عاجلة
«قيلولة» جماعية للمطالبة بحق النوم ! -

حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل السبت 6-3-

حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل السبت 6-3-
حظك اليوم توقعات الابراج برج الحمل السبت 6-3-2021
الابراج اليومية حظك اليوم وتوقعات الابراج اليوم السبت 6-3- برج الحمل مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 مارس حتى 20 أبريل، ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الحمل بها صفة "وديع".

الابراج اليومية حظك اليوم
يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي.
ومولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

صفات مواليد برج الحمل
يتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقرارته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

حظك اليوم برج الحمل
يتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

الابراج اليومية حظك اليوم السبت 6-3-2021 برج الحمل
مهنيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تحارب بشجاعة وإصرار من أجل هدف تؤمن به.
عاطفيا: القمر بمنزل الحظ يمدك بكل الأدوات التي تجعلك مبهرا ومؤثرا وتبدو في أوج تألقك.

مشاهير برج الحمل
مارلون براندو - بيت ديفيس - توماس جيفرسون - هوديني - إلتون جون - أريثا فرانكلين - غلوريا ستينيم - وليام ريتش - شارلي شابلن - جيمس كلارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..