أخبار عاجلة
عام / أمطار على الطائف -
عام / العراق يسجل 7972 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
«الزكاة والدخل» توضح عناصر الفاتورة الضريبية -

بعد تأكيد الأطباء الوفاة .. مفاجأة في جثة شاب يكتشفها طبيب التشريح

بعد تأكيد الأطباء الوفاة .. مفاجأة في جثة شاب يكتشفها طبيب التشريح
بعد تأكيد الأطباء الوفاة .. مفاجأة في جثة شاب يكتشفها طبيب التشريح

حين يصل الأمر إلى الأزمات الصحية نترك الامر في يد الأطباء و التشخيص في أيديهم لأن الطبيب مهنته يتوقف عليها حياة أو موت إنسان، و تشخيصه للمرض قد يخطأ و يتسبب في موت إنسان أو قد يحييه كما حدث مع أحد المرضى . 

حسب ما نشرت وكلبة " فرانس برس"، فإن شاب هندي ظن أهله أنه توفى  بعد ان قال الطبيب أن حالته ميؤوس منها و لا أمل في علاجه، فاستسلمت اسرة المريض للأمر الواقع و أرسلوا جثته للتشريح التجهيز مراسم دفنه . 

فوجئ أهل مريض شاب بعد أن قامت المستشفى بإرسال رسالة لهم يخبروهم خلالها أن الشاب الموجود في المستشفى بغرفة التشريح ليس ميتا بل مازال على قيد الحياة و كتب القدر له حياة جيدة بعد فقدان الأمل . 

أوضحت التقارير الطبية لمستشفى في ولاية كارانتاكا الهندية، أن الشاب البالغ من العمر 27 عاما، عاد من الموت بعد أن كان الأاطباء أقروا بوفاته بسبب عدم استجابة جسده للعلاج . 

ذكر طبيب التشريح أنه كان في غرفة المشرحة مع الجثة و صدم بأن يدي الشاب تتحرك حركة خفيفة، ظن في البداية أن قام بتحريك الشاب فتحركت يده إلا أنه ابتعد قليلا عنه فوجده بالفعل يتحرك و استجاب جسده للعلاج فقان بإخبار إدارة المستشفى لإخبار أهله . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركات روسية بصدد إطلاق حاسوب مركزي إلى المدار الفضائي
التالى الفجر تنعي والد المقدم هيثم نجم الدين