أخبار عاجلة

امتحانات الأزهر اليوم.. المعاهد: لا صعوبة في الأسئلة..وقيادات الجامعة تتفقد اللجان

امتحانات الأزهر اليوم.. المعاهد: لا صعوبة في الأسئلة..وقيادات الجامعة تتفقد اللجان
امتحانات الأزهر اليوم.. المعاهد: لا صعوبة في الأسئلة..وقيادات الجامعة تتفقد اللجان

كما تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر، لجان امتحانات كلية الهندسة الزراعية جامعة الأزهر بالقاهرة، ورافقه الدكتور سمير حافظ، عميد الكلية، والدكتور أشرف زعلول، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أشرف أحمد محمود، مدير الكلية، وشدد نائب رئيس الجامعة على ضرورة الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا.

   

جدير بالذكر أن كلية الهندسة الزراعية بحامعة الأزهر بالقاهرة تعد كلية فريدة في نوعها في الجامعات المصرية، والشرق الأوسط.

يأتي هذا في إطار حرص إدارة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، علي متابعة مدى انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم. 

امتحانات كلية الطب

وتفقد الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب بنين، يرافقه الدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد الزيات، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الوهاب الشرقاوي، رئيس الكنترول المركزي بالجامعة، اليوم، الأربعاء، لجان امتحانات الدراسات العليا بمراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه بمختلف التخصصات الطبية، وذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال امتحانات قطاع كليات الطب بجامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية.

وأوضح الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، أن الجولة التفقدية تأتي في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة لانضباط سير العمل باللجان، والوقوف على الالتزام بالإجراءات الاحترازية في مواجهة جائحة كورونا؛ من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مطالبا بالعمل على توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان؛ لمساعدتهم في أداء الامتحان بسهولة ويسر.

وخلال تفقد اللجان، أشاد عميد الكلية بالجهود المبذولة والمتمثلة في: رش قاعات الامتحانات وتطهيرها وتعقيمها، إضافة إلى تخصيص مداخل ومخارج منفصلة لدخول الطلاب؛ لمنع التدافع والتزاحم؛ حرصًا على سلامة الجميع.

بجانب ذلك تأكد عميد الكلية من توفير أجهزة طبية لقياس درجة الحرارة للطلاب قبيل بدء لجان الامتحانات؛ للاطمئنان على حالة الطلاب، مشيدًا بالإجراءات الاحترازية والتزام الجميع بالتباعد داخل اللجان وارتداء الجميع للكمامات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عمرو عبد الجليل يعلن إصابة ابنه بمرض خطير
التالى الحوثي يعرض وساطته لحل أزمة سد النهضة