أخبار عاجلة
بنزيما يحسم مستقبله مع ريال مدريد -

موقف مرعب .. ثعبان ضخم يتجول بين الصخور في أحد مناطق السعودية

موقف مرعب .. ثعبان ضخم يتجول بين الصخور في أحد مناطق السعودية
موقف مرعب .. ثعبان ضخم يتجول بين الصخور في أحد مناطق السعودية
سجل مواطن سعودي لحظات مرعبة لثعبان نادر من فصيلة الهوام الضخمة يتجول بين الصخور في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.  

وخلال مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الدقيقة قام الثعبان الضخم بالدخول بين صخور منطقة العارض التي تعرف بانتشاره الكبير لهذا النوع من الثعابين، وفقًا لصحيفة «تواصل» السعودية.

وأوضح المواطن عبر تسجيل صوتي، أن ثعبان الهوام يعتبر من الأنواع النادرة، موضحا أنه يأكل  الماعز البري ويساعده في ذلك تميزه بحجم الضخم وسهولة في الحركة. 

وأشار إلى أن هذه الفصيلة من الثعابين تتواجد أيضًا بمدينة الرياض في مناطق شعيب وبير بين ظهرة لبن والمحدود.

وانهالت التعليقات على الفيديو من رواد مواقع التواصل بالمملكة، وكان أبرزها: « يا لطيف، اناكوندا!!!!، الحمد لله أننا بالقصيم، ننشاهد بإنقاذ الوضع من انتشارها».

  

جدير بالذكر أن الثعبان عادة يختبىء لفريسته بين الأغصان والأوراق أو في الأماكن التي يتوقع فيها مرور فريسته وعند اقترابها منه يثب عليها بلمح البصر، ويغرس أنيابه السامة في جسدهها، كما يعتبر حوالى 400 نوع فقط من الثعابين سامًا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها