أخبار عاجلة
منصة تبرع تتيح فرصة دفع زكاة الفطر مبكراً -
أرباح أسمنت اليمامة تنخفض 55.7% خلال الربع الأول -
الذهب يتراجع عن ذروة 7 أسابيع -
5 وصفات لسحور صحي.. تقلل الإحساس بالعطش -

خبير لغة جسد: الأمير هاري ليس سعيدا في حياته بعيدا عن القصر

خبير لغة جسد: الأمير هاري ليس سعيدا في حياته بعيدا عن القصر
خبير لغة جسد: الأمير هاري ليس سعيدا في حياته بعيدا عن القصر
قرر الأمير هاري و زوجته ميجان ميركل، التخلي عن المسئولية الملكية في مطلع العام الماضي، و الخروج من القصر البريطاني و الانتقال إلى الولايات المتحدة للاقامة بها . 

ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، استضافت الامير هاري و زوجته بعد عام من مغادرة القصر الملكي والانتقال للاقامة في لوس انجلوس، بعد إنجاب طفلهما الاول ارتشي، و بعد اعلان الثنائي حمل ميجان الثاني .

حاز اللقاء الذي اجرته أوبرا على نسبة مشاهدة عالية من قبل المتابعين سواء على التلفزيون أو عبر الانترنت، و كون بعض المحللين تحليلات اولية للأمير هاري و زوجته عقب الخروج من القصر . 

وقال محلل للغة الجسد ، إن الأمير هاري من تعبيرات وجهه و حركة جسده و يديه في الحلقة أنه ليس سعيدا، و وضعية يد ميجان فوق يده تبدو و كأنها تخبره أنها لن تتخلى عنه بعدما تخلى عن القصر و الحياة الملكية، و يبدو و كأنهه يستمد قوته من ميجان التي ظهرت واثقة من نفسها و سعيدة للغاية . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مواعيد عرض "بنت السلطان" والإعادة والقنوات الناقلة