أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

رد حاسم من تركي آل الشيخ على أخبار شراء نادي الزمالك

رد حاسم من تركي آل الشيخ على أخبار شراء نادي الزمالك
رد حاسم من تركي آل الشيخ على أخبار شراء نادي الزمالك
نفى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ما عن نيته شراء نادي الزمالك.

وجاء نفي "آل الشيخ"، ردا على حساب جماهيري على تويتر منسوب لأشرف بن شرقي يفيد بأن تركي آل الشيخ يريد شراء نادي الزمالك لمدة 8 سنوات بمبلغ ضخم لصالح الدولة المصرية.

وكتب حساب جماهيري على موقع "تويتر" منسوب لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك خبرًا مفاده: “رسميًا، معالي المستشار تركي آل الشيخ يريد شراء نادي الزمالك لمدة 8 سنوات بمبلغ ضخم لصالح الدولة، وسيصبح الزمالك ناديًا عالميًا، وأيضًا سيتم إنشاء إستاد خاص بالنادي، وتوقيع صفقات على أعلى مستوى“.

ورد آل الشيخ على هذه التغريدة، عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" قائلًا: "رسميًا، أنت كذاب".

Image1_32021303537171426120.jpg

يذكر أن تركي آل الشيخ أعلن، في وقت سابق، قطع علاقته بالرياضة في مصر، بعد بيع حصته في نادي بيراميدز لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، وتنازله عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي .

ونفى تركي آل الشيخ أكثر من مرة، خلال العام الماضي رغبته في التدخل بالرياضة المصرية، وأكد انقطاع علاقته تمامًا بالأهلي والزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.