أخبار عاجلة
أبرزها عودة ميدو.. قرارات منتظرة في الزمالك -
عام / الصحف السعودية -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء -

سيدة تطلب الطلاق بعد أول أسبوع من الزواج لسبب غريب

سيدة تطلب الطلاق بعد أول أسبوع من الزواج لسبب غريب
سيدة تطلب الطلاق بعد أول أسبوع من الزواج لسبب غريب

طلبت جيسيكا البالغة من العمر 25 عاما الطلاق من زوجها البالغ من العمر 26 عاما، بعد أن قطع اجازة شهر العسل بسبب هروب قطته من المنزل و اضطر البحث عنها واتصل بزوجته وأخبرها انه لن يعود للمنزل الا حينما يجد قطته . 

حسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن جيسيكا البالغة من العمر 25 عاما، طلبت الطلاق بعد أو اسبوع من الزواج بسبب قرار زوجها أن يقطع أجازة شهر العسل بعد ان تلقى هاتفا من جدته أخبرته خلاله أن قطته هربت من المنزل . 

غادر الشاب الفندق الذي كان يقضي فيه شهر العسل برفقة زوجته وأخبرها انه سيعود إلى المنزل للبحث عن القطة، ظنت الزوجة في البداية انه عذر سخيف للتهرب منها، و لكن بعد غيابه 3 أيام تأكدت أنه بالفعل يبحث عن قطته و لم يعد للفندق لهذا السبب . 

عادت الشابة إلى منزلها بعدما تركها زوجها اسبوعا كاملا في بداية زواجهما وغادر للبحث عن القطة، وأضافت أنه لم يعترض على قرار الطلاق بل كان غير مباليا و كان الهدف الأكبر بالنسبة له أن يعثر على قطته  الضائعة . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج الميزان 6 أبريل 2021
التالى حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 6 أبريل 2021