لاستكمالها عمل زوجها في التهريب .. اعتقال زوجة أخطر رجل في العالم

لاستكمالها عمل زوجها في التهريب .. اعتقال زوجة أخطر رجل في العالم
لاستكمالها عمل زوجها في التهريب .. اعتقال زوجة أخطر رجل في العالم

ألقت السلطات الأمريكية القبض على زوجة زعيم المخدرات المكسيكي المسجون "خواكين إل تشابو جوزمان"، للاشتباه في تهريبها للمخدرات.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، اعتقلت الشرطة "إيما كورونيل إيسبورو" صاحبة الـ 31 عاما، في مطار دالاس الدولي خارج واشنطن العاصمة.

وتم توجيه عدة تهم إليها منها المشاركة في خطة لتوزيع الكوكايين، والميثامفيتامين، والهيروين والماريجوانا، وذلك بينما يقضي زوجها حاليا عقوبة السجن مدى الحياة في نيويورك بتهمة الاتجار بالمخدرات وغسيل الأموال.

وكان زوجها صاحب الـ 63 عاما هو رئيس سابق لعصابة سينالوا، التي يعتبرها المسؤولون إنها أكبر مورد للأدوية للولايات المتحدة، وخلال محاكمته في عام 2019، تم الكشف عن تفاصيل صادمة عن حياته منها تخدير واغتصاب الفتيات في سن 13 عاما، فضلا عن تنفيذ جرائم القتل لأعضاء المنظمة السابق ومنافسيه.

وكانت قد أوضحت وزارة العدل الأمريكية إنه من المقرر أن تمثل السيدة كورونيل إيسبورو أمام محكمة فيدرالية في العاصمة عبر خاصية "الفيديو كونفرنس"، بالإضافة إلى مواجهة تهم تهريب المخدرات، فهي متهمة أيضًا بالتآمر مع آخرين لمساعدة زوجها على الهروب من السجن في المكسيك في عام 2015.

وبحسب وثائق المحكمة، فإن السيدة كورونيل إيسبورو متورطة في التخطيط لهروب آخر من السجن لزوجها قبل تسليمه إلى الولايات المتحدة في يناير 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشاهد مذهلة لنقل منزل عمره مئات الأعوام على عربات هيدروليكية... صور وفيديو
التالى فاطمة إبراهيمي... عالمة "طهت" صاروخا فائقا يضع الإنسان في المريخ.. صور وفيديو