أخبار عاجلة

نكاية فيه... امرأة ترتكب 15 مخالفة مرورية في أبو ظبي بسيارة طليقها

نكاية فيه... امرأة ترتكب 15 مخالفة مرورية في أبو ظبي بسيارة طليقها
نكاية فيه... امرأة ترتكب 15 مخالفة مرورية في أبو ظبي بسيارة طليقها

وبحسب موقع الإمارات اليوم فقد قضت محكمة أبوظبي الابتدائية بإلزام امرأة بسداد 15 مخالفة مرورية، ارتكبتها بسيارة مسجلة باسم "طليقها"، وفّرها لها بعد انفصالهما.

© AP Photo / Kamran Jebreili

وكان مواطن إماراتي قد رفع دعوى، طالب فيها بإلزام زوجته السابقة بأداء مبلغ 7290 درهماً مع الفائدة القانونية بواقع 9% من تاريخ المطالبة حتى السداد التام.

ولفت إلى أن المحكمة كانت قد طالبته بتوفير سيارة لطليقته كجزء من نفقتها، إلا أنها ارتكبت مخالفات بالقيمة التي يطالب بها، مما اضطره إلى سداد المخالفات لأن السيارة مسجلة باسمه، مؤكدا أنها لم تسدد له شيئا.

وبناء عليه قضت المحكمة بأن المرأة قامت بارتكاب 15 مخالفة مرورية، بقيمة 3425 درهماً، وأنها المسؤولة عن هذه المخالفات، كون السيارة تحت حيازتها.

يشار إلى أن إحصائية كان قد تم رصدها في أبو ظبي تؤكد أن الشباب تسببوا في نحو 44% من عدد الحوادث المرورية خلال العام 2018، مؤكدة أن الانحراف المفاجئ، والإهمال وعدم الانتباه، والسرعة الزائدة، من أبرز الأسباب التي أدت إلى وقوع الحوادث المرورية.

وأشارت الشرطة إلى أن تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، ودخول طريق رئيسة دون التأكد من خلوها، بالإضافة إلى انفجار الإطارات، وراء العديد من الحوادث المرورية البليغة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.