أخبار عاجلة

بسبب الحفاضة.. والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي حتى الموت

بسبب الحفاضة.. والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي حتى الموت
بسبب الحفاضة.. والدان يعذبان طفلتهما بالماء المغلي حتى الموت

نال أب وأم جزائهما على جريمتهما البشعة في حق طفلتهما، حيث قام الوالدين بـ صب الماء المغلي على طفلتهما حتى الموت كعقاب على تلويث حفاضتها.

وتوفيت "مادلين روز أفا ستوكس" البالغة من العمر عامين، بعد إصابتها بحروق شديدة في ظهرها وأردافها وفخذها وساقيها، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد مثل والداها "شين ديفيد ستوكس" 33 عاما، و"نيكول بيتي مور" 26 عاما، أمام المحكمة العليا في بريزبين، وأقرَّا بالذنب في التعذيب والقتل غير العمد.

واستمعت المحكمة إلى أن "ستوكس" كان يحتجز ابنته تحت الماء الساخن في حوض الاستحمام مما جعلها تعاني من ألم رهيب وتسبب في حروق من الدرجة الثانية، ونقل المسعفون، الطفلة، وهي فاقدة للوعي، بعد 5 أيام على تلك الواقعة، من منزل العائلة في نورثجيت، بريسبان، وكان الزوجان قد أبلغا الشرطة في ذلك الوقت أنهما وضعاها في حمام ساخن، في الأيام التي سبقت وفاتها.

وتبين أن الأبوين المتهمين، رفضا طلب المساعدة الطبية، وحاولا علاجها بنفسيهما، وعثرت الشرطة على ضمادات مبللة بالدماء، وأدوات تنظيف للمكياج، وورق تواليت في منزلهم.

وتوفيت الطفلة "مادلين روز" من سكتة قلبية في مستشفى ليدي سيلينتو للأطفال، حيث كانت تعاني من الجفاف والضعف، وغير قادرة على الأكل والشرب بشكل صحيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حظك اليوم.. توقعات برج القوس 5 مارس 2021