أخبار عاجلة
حريق يلتهم مركزًا تجاريًّا بحي العريجاء -
أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 64.18 دولار -

"فيفا": الحكام من النساء سيتواجدن في كل البطولات المخصصة للرجال... فيديو

"فيفا": الحكام من النساء سيتواجدن في كل البطولات المخصصة للرجال... فيديو
"فيفا": الحكام من النساء سيتواجدن في كل البطولات المخصصة للرجال... فيديو

وعن إمكانية تواجد النساء (الحكام) في مونديال 2022 بعد مشاركتهن الناجحة في بطولة كأس العالم للأندية في قطر، قال رئيس "فيفا" جياني إنفانتينو: "بكل تأكيد 2022 وأيضا 2026 وغيرهما، هذا الأمر ليس رمزيا إنه حقيقة".

وحول مشاركة فريق تحكيم نسائي لأول مرة في مونديال الأندية بقيادة البرازيلية إيدينا ألفيس واحتمال تكرار ذلك في كأس العالم المقبلة في 2022، أوضح أنه "من المهم جدا أن تكون إيدينا في قطر للتحكيم".

Youtub/dfs

وتابع قائلا "أود أن أهنئهن، ومن المهم أن نعرف أنهن هنا لأنهن يستحقن ذلك ويمكنهن الاستمرار، ومن المهم أيضا الإشارة إلى العالم بأن النساء لديهن دور في كرة القدم المخصصة للرجال وليس المخصصة فقط للنساء".

وتحدث رئيس "فيفا" عن بداية انفراج الأزمة باقتراب عودة الجماهير للملاعب، مؤكدا في الوقت ذاته أن مونديال الأندية في قطر كان اختبارا تجريبيا ناجحا للغاية في ظل وضع شهد تطبيق بروتوكولات صارمة.

وأشار إلى أن بطولة كأس العالم المقبلة ستكون منافسة رائعة إذا تم تطبيق البروتوكول الصحي حال استمر الوباء خلال البطولة.

يذكر أن "فيفا" عيين طاقم تحكيم نسائي لمباراة تحديد المركز الخامس والسادس بين فريقي الدحيل القطري وأولسان الكوري الجنوبي في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في قطر.

وأدارت المباراة البرازيلية إيدينا ألفيش باتيستا وعاونها البرازيلية نوزا باك والأرجنتينية ماريانا دي ألميدا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عجائب قراءة سورة يس وماذا تفعل للميت؟.. احرص عليها يوميا
التالى جمال فاروق : غرس القيم النبيلة مطلب واجب لحماية الأجيال من مساوئ السوشيال ميديا