بعد نجاح "باراسايت" الكبير... فيلم آخر ناطق بالكورية يخطف الأضواء في هوليوود

بعد نجاح "باراسايت" الكبير... فيلم آخر ناطق بالكورية يخطف الأضواء في هوليوود
بعد نجاح "باراسايت" الكبير... فيلم آخر ناطق بالكورية يخطف الأضواء في هوليوود

وعلى عكس "باراسايت" الذي هو كوميديا سوداء عن الصراع الطبقي والمجتمع المعاصر في كوريا الجنوبية، فإن "ميناري" فيلم رقيق أمريكي في صميمه، يتناول قصة أسرة مهاجرة في ثمانينيات القرن الماضي، وتحاول أن تحسن أحوالها المعيشية بامتلاك مزرعة في ولاية أركنسو، بحسب وكالة "رويترز".

© REUTERS / DANNY MOLOSHOK

ويقول مخرج الفيلم، لي أيزاك تشونغ "إن أبطاله يتحدثون الكورية، والفيلم عن أسرة، وهناك ملامح من الثقافة الكورية، لكن أعتقد أن الفيلم يدور بشكل كبير عن ماهية أمريكا".

وأردف: "يتضمن الفيلم أناسا كثيرين يقومون بأشياء مختلفة وينحدرون من شتى بقاع الأرض، وفي هذا الصدد هو مختلف عن "باراسايت".

ونال فيلم "ميناري" عدة ترشيحات، من بينها لجوائز "غولدن غلوب"، كما نال إشادة لقصته الإنسانية العابرة للحواجز، فيما لم تعلن بعد ترشيحات جوائز أوسكار العام الحالي.

وبدأ عرض فيلم "ميناري" في دور العرض الأمريكية، وسيصل كوريا الجنوبية في شهر مارس/ آذار المقبل، وهو من بطولة الممثل الأمريكي الكوري، ستيفن يوين.

يشار إلى أن فيلم "باراسايت" دخل التاريخ في عام ، باعتباره أول فيلم أجنبي يفوز بأوسكار أفضل فيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسلسل TRIBES OF EUROPA مطلوب على جوجل بعد عرض أولى حلقاته
التالى امرأة متهورة تنتقم من حبيبها السابق بـ رأس خنزير مقطوعة