بصورة رومانسية فوق الثلوج... نتنياهو يشعل الجدل على تويتر

بصورة رومانسية فوق الثلوج... نتنياهو يشعل الجدل على تويتر
بصورة رومانسية فوق الثلوج... نتنياهو يشعل الجدل على تويتر

وظهر نتنياهو في حديقة منزله في شارع بلفور في القدس الغربية وهو يحتضن زوجته سارة، معلقا بالقول: " ثلوج سعيدة للجميع"، في إشارة للثلوج التي اكتست بها الحديقة.

وفيما أثنى البعض على الزوجين نتنياهو، والصورة الرومانسية التي التقطت لهما على خلفية الثلوج البيضاء، الأمر الذي يعطي إحساسا بالنقاء، أبدى آخرون بعض الملاحظات الدقيقة.

وتساءل أحد المغردين عن سبب وجود إسطوانات غاز مكشوفة في منزل رئيس الوزراء كما ظهرت في الصورة.

فيما أشار آخر إلى الصدأ الذي يظهر على أحد الجدران، متسائلا: "لماذا يجب أن يظهر منزل رئيس وزراء إسرائيل هكذا؟".

وعلى المنوال نفسه، كتبت مغردة: "صورة حزينة.. إنه لأمر مؤسف أن الجدار كله مملوء بالصدأ، يا للعار أن رئيس الوزراء الإسرائيلي يعيش هكذا".

معارضو نتنياهو الذين ينظمون كل سبت منذ شهور تظاهرات أمام منزله وفي مناطق أخرى في إسرائيل مطالبين برحيله عن المشهد السياسي لم يغيبوا عن المشهد.

وعلقت أحدهم بنشر صورة تحوي كلمة "ارحل" مكتوبة على الثلوج.

ويواجه نتنياهو تهما بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال في 3 قضايا فساد بدأت محاكمته فيها في 24 مايو/أيار الماضي، بينما يقول إنه برئ من تلك التهم التي حيكت ضده لإقصائه عن المشهد السياسي، وفق قوله.

ومن المقرر أن تشهد إسرائيل انتخابات هي الرابعة خلال عامين في 23 مارس/آذار المقبل، لاختيار 120 عضوا في الكنيست، ومن ثم تشكيل حكومة جديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.