أخبار عاجلة

مسلسل أزمة منتصف العمر، موعد عرض الحلقة 11الأربعاء 15/فبراير/2023 - 03:37 م مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11، عشاق ومتابعي مسلسل أزمة منتصف العمر سيكونوا الليلة على موعد مع عرض حلقة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 من مسلسلهم المفضل.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11، عشاق ومتابعو مسلسل أزمة منتصف العمر سيكونون الليلة على موعد مع عرض حلقة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 من مسلسلهم المفضل.

 

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 الليلة الأربعاء ١٥ فبراير في تمام الساعة ١١ مساء بتوقيت القاهرة على منصة شاهد vip.

 

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

وفيما يخص متى يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر فإن المسلسل وبطبيعة الحال يعرض من الخميس إلى السبت إلا أن منصة شاهد تعرض ٣ حلقات كل أسبوع، وإلى جانب سؤال متى يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، فقد عرضت حتى الآن ١٠ حلقات من المسلسل المكون من ١٥ حلقة.

 

وعن تساؤل متى يعرض مسلسل ازمة منتصف العمر، فإن عرض الحلقات يكون في تمام الساعة ١٢ صباحًا بتوقيت السعودية ولدواعي فرق التوقيت تعرض الحلقات في تمام الـ ١١ مساء بتوقيت القاهرة.

قصة أزمة منتصف العمر

وتدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام عبد الغفور التي تتزوج رجلًا أكبر منها سنًّا وهو عزت (رشدي الشامي) وتربي ابنته مريم (رنا رئيس) وبعد زواج مريم من عمر (كريم فهمي) يقع الأخير في حب حماته فيروز خاصة في ظل وجود مشكلات نفسية يعاني منها فضلًا عن صغر سن زوجته مريم.

 

وتتواصل قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حيث في لحظة ضعف تدخل فيروز في علاقة محرمة مع عمر وتحمل منه في التوقيت ذاته الذي تحمل منه ابنة زوجها، وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة في قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.

 


حلقات مسلسل “أزمة منتصف العمر”

وفيما يخص عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر فإن منصة شاهد vip قد كشفت أن عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر يبلغ ١٥ حلقة، وهذه هي المعلومات المتاحة حول عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر.

 

 

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر” 

والمسلسل بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وعمر السعيد ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، وإنتاج شركة صادق الصباح.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي