أخبار عاجلة

الرعاية الصحية تكشف تكلفة جراحات تغيير مفصل الركبة للمنتفعين بالتأمين الصحي الشاملالأحد 12/فبراير/2023 - 10:26 م كشفت هيئة الرعاية الصحية عن إجراء مستشفياتها جراحات تغيير مفصل الركبة كاملة على يد أمهر أطباء جراحة العظام والمفاصل بتكلفة لا تتعدى 400 جنيه لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل. وأعلنت هيئة الرعاية الصحية تمكن فريق أطباء القلب والقسطرة التداخلية بمستشفى الأطفال التخصصي بالعديسات بالأقصر من إنقاذ حياة

الرعاية الصحية تكشف تكلفة جراحات تغيير مفصل الركبة للمنتفعين بالتأمين الصحي الشاملالأحد 12/فبراير/2023 - 10:26 م كشفت هيئة الرعاية الصحية عن إجراء مستشفياتها جراحات تغيير مفصل الركبة كاملة على يد أمهر أطباء جراحة العظام والمفاصل بتكلفة لا تتعدى 400 جنيه لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل. وأعلنت هيئة الرعاية الصحية تمكن فريق أطباء القلب والقسطرة التداخلية بمستشفى الأطفال التخصصي بالعديسات بالأقصر من إنقاذ حياة
الرعاية الصحية تكشف تكلفة جراحات تغيير مفصل الركبة للمنتفعين بالتأمين الصحي الشاملالأحد 12/فبراير/2023 - 10:26 م
كشفت هيئة الرعاية الصحية عن إجراء مستشفياتها جراحات تغيير مفصل الركبة كاملة على يد أمهر أطباء جراحة العظام والمفاصل بتكلفة لا تتعدى 400 جنيه لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل. وأعلنت هيئة الرعاية الصحية تمكن فريق أطباء القلب والقسطرة التداخلية بمستشفى الأطفال التخصصي بالعديسات بالأقصر من إنقاذ حياة

كشفت هيئة الرعاية الصحية عن إجراء مستشفياتها جراحات تغيير مفصل الركبة كاملة على يد أمهر أطباء جراحة العظام والمفاصل بتكلفة لا تتعدى 400 جنيه لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل. 

 

وأعلنت هيئة الرعاية الصحية تمكن فريق أطباء القلب والقسطرة التداخلية بمستشفى الأطفال التخصصي بالعديسات بالأقصر من إنقاذ حياة شاب توقف قلبه ثلاث مرات؛ لجلطة شديدة به، وبمجرد وصوله، فَعَّل الفريق خاصية القسطرة العاجلة الأولية ودعامة إنقاذ الحياة، والبدء في إجراء قسطرة القلبية له في خلال 3 دقائق من وصوله إلى المستشفى.

وأجرى عملية القسطرة الدكتور محمد أحمد شاهين، دكتوراه واستشاري أول أمراض القلب والقسطرة التداخلية طب الأزهر.

وتضم مستشفى الأطفال التخصصي وحدة قسطرة قلبية مجهزة بأحداث الأجهزة الطبية، والتي تقدم خدمات قسطرة الطوارئ، والقسطرة التداخلية.

كانت هيئة الرعاية الصحية أعلنت نجاح وحدة أورام النساء بمستشفى إيزيس التخصصي بالأقصر في استئصال ورم سرطاني بالرحم لسيده 45 عامًا.

وقالت هيئة الرعاية الصحية إنه حضرت السيدة بعيادة أورام النساء بمستشفى إيزيس التخصصي بالأقصر وبعد توقيع الكشف الطبي عليها وإجراء الفحوصات اللازمة لها وأخذ عينة من الرحم وتحليلها باثولوجيًا تبين أنها ورم سرطاني منتشر بالرحم وتم تجهيزها للدخول إلى العمليات وإجراء استئصال جراحي للورم مع استئصال الرحم لمنع انتشار الورم بالجسم.

 

إيزيس التخصصي بالأقصر

وأكدت هيئة الرعاية الصحية أنه قد خرجت المريضة من المستشفى وهي بصحة جيدة للمتابعة مرة أخرى بعيادة أوارم النساء بمستشفى إيزيس التخصصي.

وقام بإجراء العملية كل من الدكتور ممدوح السيد، استشاري جراحة الأورام والدكتور محمد عبد ربه  إخصائي جراحة الأورام بمستشفى إيزيس التخصصي.

كانت هيئة الرعاية الصحية أعلنت نجاح إنقاذ طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات من بتر محقق في الطرف العلوي الأيمن بعد تعرضها لكسر  في عظمة العضد بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر.

واستقبلت طوارئ مستشفى الكرنك الدولي طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات إثر سقوطها على الذراع الأيمن، وبعد الفحص المبدئي تبين وجود تجمع دموي مع ألم شديد في الطرف العلوي الأيمن.

وأوضحت هيئة الرعاية الصحية أنه بعد إجراء الأشعة السينية تبين إصابتها بكسر في عظمة العضد، كما أوضحت أشعة الدوبلر وجود نقص حاد في التروية ووصول الدم المُحمل بالأكسجين للطرف العلوي الأيمن ناتج عن قطع في الشريان العضدي نتيجة الكسر.

جراحة الأوعية الدموية

ونجح أطباء جراحة الأوعية الدموية في إصلاح القطع الموجود في الشريان العضدي مما ساعد في إعادة التروية للطرف العلوي، ومن ثم استكمل أطباء جراحة العظام إصلاح الكسر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate