أخبار عاجلة

"لمعاتبته على تربية الكلاب المفترسة".. ننشر الصور الأولى للمتهم بقتل زوج شقيقته بالمطرية

"لمعاتبته على تربية الكلاب المفترسة".. ننشر الصور الأولى للمتهم بقتل زوج شقيقته بالمطرية
"لمعاتبته على تربية الكلاب المفترسة".. ننشر الصور الأولى للمتهم بقتل زوج شقيقته بالمطرية

 
حصلت بوابة "الفجر" على الصور الأولى للمتهم بقتل زوج شقيقته بسبب معاتبته على تربية الكلاب المفترسة بمنطقة المطرية.


كانت قد استمعت نيابة المطرية لأقوال المتهم بقتل زوج شقيقته بمنطقة المطرية، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة بسبب قيام الضحية بتوبيخه على أفعاله وتربيته للكلاب المفترسة، وبيوم الواقعة استدل سلاح نارى وأطلق برقبته طلقة نارية، ولم يكتفِ بذلك بل انهال عليه وذبحه بسلاح أبيض "سكين" وهو يردد له "يلا موت بقى".

كانت قد استمعت نيابة المطرية لأقوال أسرة شاب قُتل على يد شقيق زوجته بالمطرية، حيث أفادت زوجة الضحية، بأن شقيقها يربي كلاب ضالة في منزلهم حتى تعدى شقيقها وكلبه عليها وعلى ابنتها، وحين معاتبة زوجها له، بيت النية على إزهاق روحه ولذلك صوب تجاهه طلق ناري أودى بحياته.


مقتل شاب بطلق ناري


تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه مقتل شاب بطلق ناري خلال مشاجرة دموية بالأسلحة النارية بدائرة قسم شرطة المطرية.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثة لشاب ثلاثيني ومصاب بطلق ناري وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


ومن خلال التحريات الأولية تبين أن وراء إرتكاب الواقعة هو من أقارب الضحية بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جامعة الإسكندرية تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 لملتقى EduGateالخميس 29/فبراير/2024 - 09:28 م *جامعة الإسكندرية: تشارك في فعاليات الدورة الـ 14 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب EduGate