تفاصيل خطة محامي كهربا لتفويت الفرصة على الزمالك لإيقاف اللاعب مجدداالإثنين 30/يناير/2023 - 03:01 ص كهربا، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، قام بتجهيز سيناريو خاص للتعامل مع جلسة الاستماع يوم 2 فبراير المقبل...

كهربا، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، قام بتجهيز سيناريو خاص للتعامل مع جلسة الاستماع يوم 2 فبراير المقبل.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: "محامي كهربا يستند أنه لا يجوز فرض عقوبة جديدة إلا بعد نهاية العقوبة في الصيف المقبل عقب ختام فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، المفروضة على نادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي".

الزمالك يخاطب الفيفا لإيقاف اللاعب

وأضاف: "الزمالك أرسل اعتراضا إلى الفيفا، منذ 11 يناير الماضي، وقام اللاعب بالرد بشكل رسمي عبر محاميه، وأنه يريد السداد ولذلك يرغب في المشاركة من أجل دفع الغرامة، كما ان قيمة العقوبة المالية زاد مع ارتفاع سعر الدولار وهي مناصفة مع النادي البرتغالي، وأنه على استعداد لدفع ربع الغرامة مباشرة".

وواصل: "نادي الزمالك طلب اعادة ايقاف كهربا لحين سداد الغرامة، وكل طرف يعمل وفقًا للوائح والقوانين".

مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا

موعد جلسة الإنضباط بالفيفا لنظر شكوى الزمالك

وأكمل: "أما يوم الخميس تصدر لجنة الانضباط، قرار بتأجيل مناقشة الأمر لحين نهاية العقوبة في الصيف القادم، ومن الممكن أن تبت في ملف تقسيط الغرامة، وقتها يشارك اللاعب حتى شهر أغسطس".

خطة محامي كهربا

وتابع: "على افتراض ايقاف كهربا من لجنة الانضباط، فأن محاميه سيقوم بتجهيز مذكرة، على أساس أنه قرار جديد، وسيلجأون إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" وسيطعنون على هذا القرار مجددا، وسيشارك بصفة طبيعية لحين حسم القضية".

وختم: "حال الحكم النهائي مجددا بضرورة تسديد كهربا، سيقوم بدفع المبلغ المالي، وهو مجهز المبالغ المالية بالاتفاق مع النادي الأهلي".

محامي الفيفا 

وكان مارك كافيليرو، المحامي بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد تحدث عن آخر تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بعد مشاركته فى لقاء سموحة الأخير.

وقال  كافيليرو في تصريحات تليفزيونية سابقة، وفقًا للبند الثاني للمادة 24 من لوائح الفيفا فإن الحد الأقصى لإيقاف اللاعب 6 أشهر وبمجرد انتهاء العقوبة يحق له اللعب مرة أخرى في اللقاءات الرسمية إذا لم يسدد اللاعب الغرامة فيحق للزمالك المطالبة بفرض عقوبة ضد اللاعب.

وأضاف في تصريحاته  هناك جلسة يوم 2 فبراير المقبل لمناقشة الأمر مؤكدًا أنه في المستقبل القريب إذا لم يسدد كهربا الغرامة بالكامل فستقوم لجنة الانضباط بالفيفا بتغريم اللاعب ومنحه 30 يومًا لسداد الغرامة وفي حالة عدم امتثاله سيتم منعه من أي نشاط متعلق بكرة القدم.

وكان أشرف عبد العزيز محامي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، قال إنه لا يوجد عقوبات جديدة علي اللاعب ومن يملك خطابا جديدًا من الفيفا عليه كشفه للإعلام.

انتهاء عقوبة إيقاف كهربا

كهربا، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": الفيفا أرسل خطابا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي أن مدة ايقاف كهربا أقصاها 6 أشهر ويحق له بدءًا من يوم 11 يناير الجاري.

تقسيط غرامة كهربا

ولفت إلى أنه من الوارد تقسيط غرامة كهربا بناءً على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولكن نادي الزمالك صاحب القرار، مشيرًا إلى أن غرامة كهربا تصل إلى 2 مليون و300 ألف دولار وهي مقسمة على اللاعب والنادي البرتغالي مناصفة.

طالع أيضا: كهربا، محامي الفيفا يصدم جمهور الأهلي بعد تألق الفولت العالي أمام سموحة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الإسماعيلى وزد فى الجولة الـ18 بدورى nile
التالى مران الزمالك، جوزيه يعقد جلسة مع اللاعبين وتدريبات بدنية استعدادا لدريمزالخميس 18/أبريل/2024 - 07:00 م ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي،