أذكى أنواع الكلاب في العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يوجد العديد والعديد من الاشخاص  المهتمين بتربية أنواع مختلفة من الحيوانات وخاصة الكلاب وذلك لما فيها من صفات جميلة وعديدة وسوف أقدم لكم اليوم قائمة بأذكى انواع الكلاب الموجودة والمتعارف عليها فهيا بنا نكتشفها سويا.

1. كلب الماشية الأسترالي

هى سلالة متوسطة الحجم من الكلاب التي نشأت في أستراليا. ويشتهر كلب الماشية بمعطفه البني أو الأسود ويصنف على أنه سلالة عاملة بسبب لقدرته على حراسة القطيع. ويُعرف كلب الماشية أيضًا بذكائه الاستثنائي، ويمكن بسهولة تدريبه على إطاعة الأوامر الجديدة مع تكرار قليل فقط.

2. الروتويلر

هى سلالة كبيرة من الكلاب نشأت في ألمانيا. ويشتهر الكلب بطبقته المزدوجة من الفرو الأسود، إلى جانب حجمه المثير للإعجاب. وتم تصنيفه على أنه كلب عامل، وهو الاختيار الأمثل للرعي أو الحراسة أو المشاركة في عمليات البحث والإنقاذ مع الشرطة بسبب ذكائه الاستثنائي وقدرته على التعلم.

3. بابيلون

هى سلالة صغيرة الحجم ولكنها ذكية بشكل لا يصدق نشأت في فرنساو بلجيكا. ويبلغ الطول 11 بوصة فقط ويزن حوالي 10 أرطال ، ويعوض هذا الحجم الصغير بذكائه وقدرته على التعلم. فإنه معروف بشجاعته ، فإنه يصنع صديقا رائعًا، حيث يشكلون روابط وثيقة لأصحابها. على الرغم من أنه حيوان أليف، إلا أن الخبراء يتفقون على أنه يجب دائمًا الإشراف عليه وخصوصا حول الأطفال الصغار ، حيث إن حجمهم الصغير يجعلهم حساسين للغاية وعرضة للإصابة.

4. لابرادور

هى سلالة ذكية للغاية من الكلاب المعروفة بلطفها وعاطفتها ورفقتها. لهذه الأسباب، غالبًا ما يكون لابرادور ريتريفر هو المفضل لدى ألاطفال، لأنه من المعروف أنه يرتبط بسهولة مع الأطفال من جميع الأعمار. لابرادور ريتريفر ذكي للغاية ويمكن تدريبه بسهولة، مما يجعل الكلب مفضلاً للشرطة وطواقم الإنقاذ وخدمات الإعاقة.

5. شتلاند كلب الراعي

هي سلالة من كلاب الرعي الناشئة في اسكتلندا. على الرغم من صغر حجمه نسبيا، فإن كلب شتلاند كلب الراعي كلب ذكي يعمل بجد. على الرغم من أنه تم تربيته في الأصل لرعي الأغنام وحيوانات المزرعة، إلا أن شتلاند تحظى بتقدير كبير الآن بسبب الصفات الرفقة والولاء والقدرة على تعلم مجموعة كبيرة من الأوامر مع تكرار قليل فقط. وهي أيضا كلاب رائعة للأسر التي لديها أطفال.

اتمنى ان اكون قد قدمت لكم بعض المعلومات المفيدة عن الكلاب وشكرا للقراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق