الممرضات نقطة ضعف الرجال.. لهذه الاسباب

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينجذب الكثير من الرجال إلي الممرضات وذلك نظرا لتميز معظم الممرضات بشخصية مميزة تتسم بالحنان والصلابة في الوقت نفسه، بالإضافة لتمتعهن بالحيوية والذكاء 

وكشف موقع ستاندراد ميديا مجموعة من الأساليب التي تجعل الرجل ينجذب للممرضات ويفكر في الزواج منها:

القوة والحساسية

لأن الممرضة تعمل مع حالات صعبة للغاية وتسمع شكوى المرضى وتتفهم شعورهم، تجد أغلبهن يتمتعن بقوة وحساسية لذا فالزواج منهن يوفر الراحة والطمأنينة.

تقدر أهمية الحياة

لأن الممرضة تتعامل مع مواقف عصيبة وتقابل في عملها العديد من الشخصيات المصابة بأمراض خطرة أو من حوادث، لذلك تجد أغلب الممرضات يقدرن أهمية الحياة.

هامش من الحرية

الممرضة تعمل لوقت طويل في المستشفى وهو ما يسمح للرجل بهامش من الحرية وقضاء بعض الوقت بمفرده وممارسة الأنشطة التي يحبها.

الإيجابية وحُسن التعامل مع المواقف

الممرضة تتعامل بشكل إيجابي مع أي حالة طوارئ وهو ما يفيد الحياة الأسرية والزوج.

مهارات التعامل مع الأطفال

تمتلك أغلب الممرضات مهارات جيدة للحفاظ على سلامة الأطفال والعناية بهم، ويتمتعن أيضًا بالكثير من الحب الذي يحتاجه الأطفال

ووفقًا لتقرير نشره موقع" LIFE HACK" وجد أنه بعد بحث موسع من خلال آراء رجال توصلوا إلى 8 أشياء تتربع على عرش انجذاب الرجل للمرأة، ولم يأت المظهر ضمنها، فجاءت المواصفات على النحو التالى:

1- اللطف: قد يبدو اللطف من الأشياء المألوفة ولكنه فى حقيقة الأمر نادر هذه الأيام فوفقًا لدراسات من جامعة كولومبيا البريطانية ينجذب الرجال إلى النساء المبتسمات، فابتسامة طبيعية تبعث بالأمل والتفاؤل، هى صفة مهمة مطلوبة لدى الرجال.

2 - الإيجابية وروح الفكاهة: واحدة من أهم الأشياء فى أى علاقة رومانسية، أو غير ذلك، وتعنى القدرة على الضحك والتمتع بقدر كاف من الطاقة الإيجابية، فالتمتع بتلك الصفة تجعلك مصدرًا للروح الخفيفة لمن حولك.

3 –العاطفة: من أهم الأشياء التى يبحث عنها الرجل لدى الطرف الآخر، فيرى بعض الرجال وفقًا للتقرير أن العاطفة هى الشىء الذى يميز امرأة عن أخرى، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين تؤثر على انجذاب الرجل لها.

4 - الوقوف بجانب أصدقائك: يرى الكثير من الرجال وفقًا للتقرير أنه من الممتع الارتباط بامرأة لديها علاقات جيدة بأصدقائها يجدونها بجانبهم عند الحاجة كما أن ذلك ينمى خبراتها الاجتماعية.

5 – الثقة بالنفس: الثقة بالنفس عامل مهم لجذب الطرف الآخر لك فيقول أحدهم لا أتصور أنه يمكن الارتباط بامرأة غير واثقة بنفسها وتؤمن بما تفعل وتصر عليه، فقوتها وثقتها بنفسها تمدنى بالقوة والثبات.

6 – التصالح مع نوعها: فانه من الأمور المهمة ان تكن المرأة متصالحة مع نوعها جنسيًا لا تنظر لنساء جنسها نظرة غيرة تقلل من شأنها فعليها أن تعلم أنها قوية بشخصيتها وصفاتها.

7 - الحسم: من الصفات التى تضفى بريقًا على شخصيتك أن تتحلى بالقيادة والحسم فى قراراتك فيقول أحد الرجال وفقًا للتقرير: لا أجد شيئا جميلًا فى أن أكون انا دائما قائد العلاقة ولكن من الممتع أن تقود المرأة سير العلاقة فى أحيان كثيرة.

8 - الذوق الخاص فى الملبس: هنا تأتى طبيعة الرجل الذى ينجذب للمرأة بصريًا ولكن من الأفضل ألا تكونين نسخة مكررة من بقية النساء فالرجل يحب أن يشعر أن المرأة متفردة بذوقها ولها طابعها الخاص فى اختيارات ملابسها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق