أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية، موعد جلسة الخطيب مع كولر في الأهليالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:57 م كأس العالم للأندية ،علمت فيتو أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب عودة الاخير من قطر

كأس العالم للأندية، موعد جلسة الخطيب مع كولر في الأهليالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:57 م كأس العالم للأندية ،علمت فيتو أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب عودة الاخير من قطر
كأس العالم للأندية، موعد جلسة الخطيب مع كولر في الأهليالأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:57 م
كأس العالم للأندية ،علمت فيتو أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب عودة الاخير من قطر

كأس العالم للأندية، علمت فيتو أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي عقب عودة الأخير من قطر لبحث استعدادات فريق الكرة لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في فبراير المقبل في المغرب.


ويتواجد الخطيب في قطر استعدادا لحضور نهائي كأس العالم المقرر له اليوم الأحد بين فرنسا والارجنتين.


وتشهد الجلسة الوقوف علي تدعيمات الفريق التي طلبها مارسيل كولر بالإضافة إلي مناقشة تقرير المدير الفني للراحلين عن الفريق بجانب بحث كافة استعدادات الفريق أيضا لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي ستشهد مواعيدها تعديلات بسبب مشاركة الأهلي المرتقبة في كأس العالم للأندية.

كولر يطلب التعاقد مع بديل لـ علي معلول 

كما قالت مصادر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلب بشكل رسمي التعاقد مع لاعب ظهير ايسر لتدعيم هذا المركز في انتقالات الشتاء المقبلة.


وأضافت المصادر  لـ فيتو: يرى كولر أن علي معلول لن يكون قادرا على تلبية احتياجاته الفنية في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية هذا الموسم.


ونقل كولر لإدارة الأهلي معاناة للفريق من نقص اللاعبين في مركز الظهير الأيسر وتأثر المركز أيضا اثناء تواجد معلول في كأس العالم مع منتخب بلاده.


واثني كولر علي مستوي الصاعد محمد أشرف وكريم الدبيس ولكنه أكد إنهما مازال في حاجة لمزيد من الوقت والخبرات لتعويض غياب معلول.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق فاركو المقرر إقامتها مساء بعد غدا الثلاثاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

الاستعداد لمباراة فاركو بالدوري

وعاد الفريق الأحمر إلى استئناف تدريباته اليوم الأحد بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين من مران أمس السبت عقب التعادل مع فريق فيوتشر إف بهدف لكل فريق في لقاء الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام مساء يوم الجمعة الماضي.

أهداف الأهلي بالدوري الموسم الحالي

ونجح 12 لاعبا من الأهلى فى إحراز 14 هدفا خلال الـ 7 مباريات التي خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز وتلقت شباكه ثلاث أهداف فقط.

1- أحرز كريم فؤاد هدفين في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

2- سجل بيرسي تاو هدفين بواقع هدف في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة وهدف في شباك الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة.

3- أحرز حمدى فتحى هدفا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

4 - سجل محمد شريف هدفًا في شباك فريق الداخلية بالجولة الثالثة بالدوري.

5- أحرز على معلول هدفا في شباك فريق أسوان بالجولة الثانية بالدوري.

6- سجل شادى حسين هدفا في شباك فريق الإسماعيلى بالجولة الأولى بالدوري.

7- أحرز عمرو السولية هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة بالدوري.

8- سجل أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق طلائع الجيش بالجولة الخامسة بالدوري.

9- سجل برونو سافيو هدفًا في شباك فريق غزل المحلة بالجولة السادسة بالدوري.

10- سجل ياسر إبراهيم هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة بالدوري.

11- أحرز اكرم توفيق هدفا في شباك فريق الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة بالدوري.

12- سجل حسين الشحات هدفًا في شباك فريق فيوتشر إف سى بالجولة السابعة بالدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب