أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

حياتي وقفت والحركة كانت بتعمل لي صرع.. فريال يوسف تكشف تفاصيل سقوطها من على حصان

يوسف تكشف تفاصيل سقوطها من على حصان: أي حركة بتعمل لي صرع

كشفت الفنانة فريال يوسف، تفاصيل سقوطها من أعلى حصان، الأمر الذي أبعدها عن الأضواء لفترات طويلة لخضوعها للعلاج، ووصفت التجربة، قائله: تجربة أليمة بعدتني عن الأضواء، مضيفة: أنا بركب أحصنة من غير سرج، لكن في المرة اللي وقعت فيها من عليه الحصان اتخض من حاجة.

 

58b25bbb5e.jpg
فريال يوسف 

 

وأشارت فريال يوسف، إلى أنها قررت ممارسة ركوب الأحصنة والخيل عام 2001، بعدما نصحها الممثل السوري سلوم حداد، عن التجربة التي مرت بها قالت فريال: ماكنتش عارفة أتحرك كويس وحياتي وقفت، وماكنتش بقدر أحرك كتافي وراسي، أي حركة بتعمل لي صرع، لدرجة إني بره الاستديو بيسمعوا صوت صريخي، وسافرت ألمانيا بعد ما اتحجزت في المستشفى، وفي دكتور مصري شاطر مصري عالجني.

 

de4f1dfff1.jpg
فريال يوسف 

 

تصريحات فريال يوسف

 

ومن ناحية أخري، سبق وصرحت فريال يوسف بأنها لم تحصل على كامل أجورها في أعمال عديدة من كبار المنتجين في مصر، وقالت إن هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر.

وإضافت فريال يوسف: "أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا"، أشارت إلى أن المنتج ممدوح شاهين والفنانة نادية الجندي لم يعطوها باقي أجرها في مسلسل أسرار، وكذلك لم يعطها المنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة أجرها كاملًا بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكي، حيث عملت معه بفيلم محمد حسين.

 

759.webp
فريال يوسف 

 

أحدث أعمال فريال يوسف

 

والجدير بالذكر ان فريال يوسف قد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم "حسن المصرى" بالقاهرة، بعد الانتهاء من معظم مشاهده في العاصمة اللبنانية بيروت، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم واللبنانية دي دياموند بو عبود ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشى وتدور أحداثه في اطار اكشن به العديد من الأحداث المشوقة والمشاعر الإنسانية.

 

903338a7ed.jpg
فريال يوسف 

 

آخر أعمال الفنانة فريال يوسف

 

وكان آخر أعمال الفنانة فريال يوسف، هو مسلسل "دايمًا عامر" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وجسدت دور طليقة مصطفى شعبان خلال العمل الذى شارك في بطولته لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي