“الأمل يعود” تصريح جديد من مدير الموقع الرسمي لقنوات بي أوت في القاهرة “خالد موسي” حول عودة قنوات بي أوت من جديد “فهل تعود” تابع التفاصيل الكاملة للتصريح المفاجأة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مجموعة قنوات بي أوت كيو، استطاعت خلال فترة وجيزة أن تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين للمباريات الكبرى، التي كانت حكراً على قنوات بي إن سبورت المشفرة، والمعروف أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تهدف إلي محاربة الاحتكار، وتعمل على الجميع للمباريات بالمجان، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم أخر تفاصيل عودة بث القناة التي توقف وموعد عودة البث مرة أخرى، والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي أوت كيو تضم عدد 10 قنوات تليفزيونية.

قنوات بي أوت كيو تحارب الاحتكار الذي تمارسه مجموعة بي إن سبورت، وتحارب الغلاء في أسعار الاشتراك في الباقة القطرية، لذلك جذبت ملايين المشاهدين في الوطن العربي.

أعلن منذ 3 ساعات فقط “خالد موسي” مدير الموقع الرسمي لقنوات بي أوت كيو في القاهرة، أن كل ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي لم يصدر عن شركة بي أوت كيو، وأن سبب التوقف عن البث هو اختراق القنوات بواسطة شركة بي إن سبورت، التي فصلت الخدمة عن المشتركين، وأكد أن الشركة تعمل على إصلاح وحماية الشبكة من الاختراق، وسوف تعود للعمل مرة أخري، وطالب المشتركين بالتحلي بالصبر.

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا نحن سنوافيكم بكل جديدـ، وقت حدوثه في قضية الساعة لعشاق مشاهدة المباريات الكبري، وجميع الأخبار سنطلعكم عليها في الحال، فكونوا معنا وضعوا المقال في المفضلة عندكم ليصلكم كل جديد.

هل توقف قنوات بي أوت كيو أتفاق أو ضغوط لتوقف القناة

يتساءل المهتمون لعودة قنوات بي أوت كيو عن السبب الحقيقي، لتوقف بث مجموعة قنوات بي أوت الشهيرة، التي كسرت احتكار قنوات بي إن سبورت، وبدأ البعض يردد أن سبب التوقف هو ضغوط من مسئولين كبار لتوقف البث، وهو ما نفته قطعياً إدارة المجموعة، وقالت أن السبب هو إجراء تحديثات موسمية لتقوية الإشارة لتجنب التشويش المتعمد من قبل بي إن سبورت.

رؤية الأعلام المصري لاحتكار بي إن سبورت للمباريات

 

قالت مجموعة بي أوت أنها ستعتمد نظام جديد للحماية من التشويش المتعمد من قبل بي إن سبورت القطرية، وطالبت من مستخدميها تحديث أجهزتهم لاستقبال الإشارة الجديدة، التي يعملون على تطويرها الآن وكما هو موضح بالصورة أعلاة أتبع طريقة التحديث السابقة.

الحساب الرسمي لشبكة بي أوت كيو

“قلنا لكم أننا سنعود واليوم عدنا.. انتظروا أن شاء الله العودة لجميع الأجهزة .. العودة للأسف في فقط على الجهاز الرسمي للتجربة على بعض الأجهزة سيتم قطع البث أيضاً لتكملت التحديثات لتعمل على كل الأجهزة”

قنوات بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات

سنقدم لكم أحدث تردد لمجموعة قنوات بي أوت كيو، وإذا حدث تعديل للتردد بعد التحديثات التي تجريها القناة حالياً سنوافيكم به في الحال.

القمر الصناعي اسم القناة التردد معامل الاستقطاب معامل الترميز
النايل سات beoutQ 12034 H 27500
عرب سات beoutQ 12207 H 27500
عرب سات beoutQ 11919 V 27500

موعد عودة بث قنوات بي أوت كيو

قال الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي أوت كيو على موقع التدوينات على توتير، أن القنوات ستعود للعمل مساء اليوم  الجمعة 9/8/، وأن هناك بعض التعديلات والتحديثات التي ستقوم بها الشركة، لتفادي التشويش في الفترة القادمة ومعروف أن المجموعة تبث من كولومبيا، وكانت قد تعرضت للشكاوى العديدة من قبل قنوات بي إن سبورت القطرية،  لوقف بثها وسنتعرف في الفترة القليلة القادمة ما ستسفر عنه الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق