“شاهد” نايل سبورت الرياضية “الأرضية” Nile Sport الناقلة للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري على البث الأرضي والبث الفضائي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نعرض عليكم نايل سبورت الرياضية المصرية، الناقلة للعديد من مباريات الدوري المصري في الجديد 2018، ومباريات كأس ،مجانا على شاشتها، مع  الاستوديوهات التحليلية المتميزة وأشهر المعلقين والمحللين على الهواء مباشرة.

وتوالي القناة بث مباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، وسط متابعة جماهيرية عالية، ومباريات كاس مصر، والمباريات الكبيرة التي يشارك فيها المنتخب المصري، وتبث بشكل مجاني على قمر نايل سات، كما أن لها بث أرضي أيضا يشاركها البث لمن لا يمتلك البث الفضائي، وتشاركها بعض القنوات في بث المباريات.

وديكاداها

تردد نايل سبورت 2018

  1. البث الأرضي: يمكن استقبال القناة على التليفزيون العادي باستخدام الإريال الداخلي، أو وصلة ( ار اف -RF ) التي يتم توصيلها بسلك الفضائي لتتمكن من استقبال القناة على البث الأرضي، ويتم بعدها عمل بحث عن القناة من نوعية ( D TV أو Digital TV أو DVB T1 أو DVB T2 ).
  2. البث الفضائي: يمكن استقبال القناة بسهولة، بدون اشتراك على قمر نايل سات، لمن لديهم أجهزة الاستقبال الفضائي:
اسم القناة التردد الحالي الاستقطاب معامل الترميز
نايل سبورت الرياضية 2018 11843 أفقى أو

H

27500

وتتم متابعة المباريات من خلال الاستوديوهات التحليلية مع أشهر المحللين الرياضيين والمعلقين، قبل وأثناء وبعد المباريات، اضبط جهاز استقبالك على ترددات قنوات النيل للرياضة.. نيل سبورت.

اقرأ أيضا

“بطولات” تردد ابو ظبي الرياضية AD SportsTV HD| الناقلة لجميع المباريات والبطولات على الأقمار نايل سات – عرب سات – ياه سات – هوت بيرد

“مجانا” تردد اون سبورت ON Sport| الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز ومباريات الدوري المصري.. مع الاستوديو الفني

“احداثيات” تردد تايم سبورت 2019 || Time sports الرياضية الناقلة لمباريات الدوري المصري

وتقوم نايل سبورت الأرضية، بالاشتراك مع نايل سبورت الفضائية وبعض القنوات الخاصة، وجميعها مجاني، ببث العديد من المباريات، والبطولات التي يخوضها الفريق المصري الأول أو فريق الأهلي بشكل مجاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق