أخبار عاجلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقناة الناقلة
موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقناة الناقلة

 

يستعد الآن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيال كولر، لخوض منافسات مواجهة جديدة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022، وذلك بعد أن أنهى مواجهته مع فريق غزل المحلة مساء الأمس.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري والقناة الناقلة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري

ويضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع نظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق الثاني عشر من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي المقبلة والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، في مصر والوطن العربي.

ويذكر أن الأهلي نجح في تحقيق الفوز في مباراته بالجولة السادسة من الدوري المصري، وذلك على حساب فريق غزل المحلة، بهدفين نظيفين دون رد بأقدام كلا من بيرسي تاو وبرونو سافيو، ليعزز المارد الأحمر من صدارته للدوري المصري برصيد 15 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباراتى اليوم الأحد
التالى محمد صلاح: الزمالك أفضل فنيا من الأهلى.. وسامسون مفاجأة جوميز فى القمة