Hollywood Mix Channel ميكس هوليود الجديد “أغسطس ” على قمر نايل سات وأسباب توقف القناة مؤقتاُ عن بث برامجها

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

Hollywood Mix Channel الجديد والذي يبحث عنه الكثير من عشاق القناة بعدما توقف بث القناة فجاءة منذ عدة ساعات، ونحن نتواصل مع القائمين على أمر القناة لتوضيح سبب توقف القناة وسنتابع معكم جميع التفاصيل المتعلقة بتوقف تردد قناة Hollywood Mix Channel حيث الصيفي من الأفلام الأمريكية المثيرة التي وجدت رواجاً كبيرا لدى قطاع عريض من الشباب العربي بكافة البلدان العربية، والتي حقق إيرادات هائلة خلال الفترة الماضية.

وتجدر الإشارة كما صرح مصدر مسئول بالقناة أن القناة ستنقل البث بنفس التردد بتقنية HD أتش دي عالية الجودة، لذلك سنتحقق من هذا الأمر ونخبركم بكافة التفاصيل، فتابعوا هذا التقرير الخاص بتردد قناة Hollywood Mix Channel الجديد لتكونوا على اطلاع بكل جديد.

تردد قناة Hollywood Mix Channel

تردد قناة Hollywood Mix Channel وأسباب توقف القناة

تردد قناة Hollywood Mix Channel وأسباب توقف القناة
القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11488 27500 3/4 أفقي

الصفحة الرسمية قناة ميكس هوليود Mix Hollywood على الفيس بوك

تردد Hollywood Mix  هوليود نايل سات

  • تردد قناة ميكس هوليود : 11488 .
  • الاستقطاب : افقي.
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل الخطأ : 3/4.

يعتبر تردد قناة Hollywood Mix Channel الجديد من أحدث الترددات التي تقوم بعرض أفضل وأقوى الأفلام الأجنبية، خاصة أفلام “الأكشن والرعب والدراما والخيال العلمي”، وقد وجدت القناة منذ لحظة بثها الأولي إقبال منقطع النظير من الكثير من الشباب العربي بعموم البلدان العربية، وحققت القناة نسبة غير مسبوقة وذلك للمحتوى المتميز والجذاب من أفلام مثيرة لأشهر النجوم العالميين.

قد يهمك أيضا معرفة:

تردد قناة لنا بلس “بلاس” السورية LANA TV الجديد “أغسطس 2019” شعار القناة “لنا ما نرى” على قمر نايل سات

ترددات جميع قنوات القمر نايل سات “تحديث أغسطس 2019” التردد السحري لتنزيل وتحميل جميع الترددات بضغطة واحدة

أعزائنا عشاق قناة ميكس هوليود Mix Hollywood سنتابع الأسباب الحقيقية للتوقف المؤقت للقناة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة أخر ما يستجد من أحبار من المسئولين عن إدارة القناة لتوضيح السبب الحقيقي، ومتى ستعود القناة لبثها من جديد، فتابعونا وتواصلوا معنا منن خلال التعليقات على هذا التقرير، وسنجيب بالرد على جميع استفساراتكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق