هذا ما يجب أن تكون عليه شخصيات الأسد الملك.. فنان يحرج ديزني بتعديل نسخة سيمبا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
إذا سألت أي شخص عن الطفولة المفضل لديه سيجيب بأنه «الأسد الملك» أو كما يعرف بـ «سيمبا»، فلقد تركت النسخة الأصلية منه علامة مميزة في نفوسنا منذ الطفولة وحتى إصدار النسخة الحديثة مؤخرًا بالسينما، بصرف النظر عن مدى جودة الفيلم الحديث Lion king، فقد انقسمت الجماهير حوله.

يعتقد بعض الناس بأنه تحفة فنية ويجب ألا يبدو كارتوني، لأنه فيلم سينمائي مباشر لذا من المفترض أن يبدو واقعيًا ومختلفًا عن الأصلي، ويعتقد البعض الآخر بأن النسخة الجديدة واقعية للغاية ولديها مميزات قليلة جدًا مقارنة بالنسخة الأصلية.

لكن الفنان Ellejart (اسمه الحقيقي نيكولاي موكين) لفت مؤخرا نظر العالم بشكل مدهش إلى شكل جديد كان يجب أن يكون عليه فيلم الأسد الملك، حيث أضاف بعض التعديلات التي حافظت على مميزات شخصيات الفيلم الأصلية التي عُرفت بها، وذلك دون البعد عن الواقع أو جعل الشخصيات كارتونية، بل كما هي لكن بنفس العلامات القديمة.

وانتشرت الصور على صفحات انستجرام مؤخرًا وأثارت جدل الجمهور مطالبين ديزني بتعديل النسخة الحديثة إلى تلك النسخة التي صممها الفنان إيلي جارت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق