حقيقة سر مخجل عن رئيس أمريكا الأسبق كلينتون.. عثر عليه بقصر ملياردير سيئ السمعة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد واقعة انتحار الملياردير الأمريكي جيفري ابستاين في محبسه بسبب تهم ملاحقة القاصرات واستغلالهن بشكل مريع، صارت تتكشف الفظائع التي كان يقوم بها الملياردير الذي استغل ثروته في تحقيق نزواته الخاصة، والتي وصلت إلى حد الهوس بالسخرية من الغير كرئيس أمريكا الأسبق بيل كلينتون، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

واكتشف المحققون أن الملياردير المتهم بالاستغلال الجنسي جيفري إبستاين، لديه صورة غريبة عن بيل كلينتون، وهو في وضعٍ غريب يرتدي فيه ثوبًا نسائيًا أزرق، وأن هذه الصورة معلقة في قصره في مانهاتن.

وأظهرت اللوحة الرئيس الأسبق وهو يجلس على كرسي في المكتب البيضاوي، وهو يرتدي الكعب الأحمر وثوبًا أزرق يذكّر بزي مونيكا لوينسكي الشهير، وهو فستان مونيكا لوينسكي والذي ظهرت به في إحدى المرات، والتي كانت معه في علاقة غرامية.

وقالت الصحيفة إنه تم عمل اللوحة سرًا داخل قصره البالغ تكلفته 56 مليون دولار (46 مليون جنيه إسترليني) في أكتوبر 2012، وذلك بحسب مصدر مجهول لصحيفة ديلي ميل قال: "لقد كانت صورة بيل كلنتون. لقد كانت صدمة. إنها صورة استفزازية للغاية".

وكان إبستاين وكلينتون صديقين، ولكن يظهر أن الملياردير لم يستطع منع نفسه من السخرية من كلينتون.

وتم العثور على إبستاين مشنوقا في زنزانته في سجن في نيويورك، والتحقيق في وفاته لا يزال مستمًرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق