مبقاش في ثقة في حد.. مايكروسوفت تنضم لقائمة اختراق بيانات العملاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أثار خبر تجسس فيس بوك على المستخدمين أرق ونفور بين الرواد بسبب تجسسها على الرسائل الصوتية بينهم ويعد ذلك خرقا للخصوصيات، وأكد فيسبوك "Facebook" نسخ المحادثات، ولكنه قال إن الاستماع تم بناءً على إذن من المستخدمين، ومع ذلك تم وقف الاستماع إلى المقاطع الصوتية منذ أكثر من أسبوع، بحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني. 

واستيقظ العالم اليوم على تأكيد شركة مايكروسوفت أنها قامت بتحديثات لإعلام المستخدمين أنها كانت تجمع بيانات صوتية لمستخدميها بمساعدة موظفيها، بالإضافة إلى متعاقدين خارجيين.

وكشف مصدر مسئول في مايكروسوفت، أن الشركة كانت تجمع بيانات صوتية من أجل تمكينها من تقديم خدمات قائمة على الصوت من خلال سكايب. 

توالت التحديثات والمتضرر الوحيد هو المستخدم حيث أعلنت معظم الشركات التكنولوجية "أمازون وأبل وفيس بوك وأخيرا مايكروسوفت" في أوقات متلاحقة أنها كانت تتجسس على عملائها ولم تنجو شركة من الخداع للعملاء فالكل اخترق الخصوصية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق