Huawei Mate X يخيب الآمال.. لن يقهر Galaxy Fold

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
على الرغم من أن قمة السباق على تقديم أول هاتف بشاشة قابلة للطى فى العالم محتدم بين الكورية وهواوى الصينية، إلا أن الأخيرة ستتهاوى أسهمها قليلا بعدما خرجت تقارير تفيد بأن Mate X لن يكون أقوى من Galaxy Fold كما روج له منذ فترة.

وتتسابق الشركتان على توصيل هاتفها ذي الشاشة القابلة للطي قبل نهاية الربع الأخير من ، وبعد تسريب العديد من الأخبار عن عيوب التصنيع والصعوبات التى واجهت كل هاتف، كان أولها هاتف سامسونج الذى تم سحبه من الأسواق لإصلاح تلك العيوب ومن ثم طرحه مجددًا.

ومن المقرر أن تطرح سامسونج أيقونتها الأغلى فى تاريخها Galaxy Fold الشهر القادم، أما هاتف هواوى فيبدو أنه لن يظهر للنور قبل شهر نوفمبر، مما يعطي الأفضلية على مستوى المبيعات للعلامة الكورية الجنوبية.

وكانت هواوى أجرت تعديلات جديدة آخرها إضافة رباعية، مع تعديل وزن الهاتف لتوفير بطارية ملائمة توفر الطاقة اللازمة لتشغيله، مما تسبب فى تعطيل إطلاق الهاتف بالأسواق أكثر من اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق