مدرب يكشف عن سر تعلمه الإنجليزية.. مفاجأة سيحبها عشاق التليفزيون

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
مدرب محمد صلاح يكشف

كشف الألماني مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، النادي الذي يلعب معه النجم المصري الدولي ، سر تعلمه اللغة الإنجليزية بشكل سريع نسبيًا، من خلال تنمية مهارات الاستماع والمشاهدة، دون أن يحتاج فعليًا للذهاب إلى مراكز أكاديمية لتعلم اللغة.

وقال يورجن كلوب، بحسب ما نشرت صحف بريطانية، أنه تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مسلسل سيت كوم التلفزيوني الأشهر في العالم "فريندز" (الأصدقاء)، الذي يعد من أنجح المسلسلات الأمريكية في التاريخ والذي عرض في 10 مواسم  من أواخر التسعينيات من القرن الماضي وحتى أوائل الألفية الثالثة.  

وأكد كلوب أنه كان من السهل عليه تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأحداث الشيقة للمسلسل الكوميدي الهزلي الشهير، وهو الإعلان الذي يحبه كثيرًا من محبي مشاهدة التليفزيون.

مدرب محمد صلاح يكشف

وأكد يورجن كلوب أنه كان من السهل عليه تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأحداث الشيقة للمسلسل الكوميدي الهزلي الشهير، وهو الإعلان الذي يحبه كثير من محبي مشاهدة التليفزيون. 

مدرب محمد صلاح يكشف

وقال مدرب محمد صلاح، البالغ من العمر 52 عامًا، إن الكلمات واللغة الحوارية المستخدمة في مسلسل "فريندز" أسهل بكثير في فهمها من مشاهدة الأفلام.

مدرب محمد صلاح يكشف

وأشار يورجن كلوب إلى أنه حاول التعلم من مشاهدة الأفلام، لكنهم في كثير من الأفلام يتكلمون بلهجات محلية حسب الأماكن التي تدور فيها القصص أو يتحدثون بطريقة سريعة، وبكلمات لا يستوعبها سريعًا حديثو تعلم الإنجليزية. 

لذا، وبحسب كلوب، كانت مشاهدة "فريندز" هي الخيار الأفضل. 

مدرب محمد صلاح يكشف

ولفت إلى أنه "من الأسهل متابعة فريندز، لكون المسلسل احتوى على محادثات سهلة. يمكنك فهم كل كلمة إلى حد كبير في وقت مبكر".

وذكر كلوب أنه يفضل الشخصيات النسائية في المسلسل، وقال: "لا، لا، لا، لا، أنا أحب البنات أكثر من الأولاد، لكن لا يمكنني لعب دور فتاة".

 ومن بين كل شخصيات المسلسل، قال كلوب إنه يشبه إلى حد كبير شخصية جوي تريبياني، على الرغم من أنه أكد أن هناك بعض الاختلافات بينهما. 

مدرب محمد صلاح يكشف

وأوضح كلوب ، إن شخصية جوي ليست ذكية مثله، لكن حظه أفضل مع النساء، وقال:" جوي؟ نعم ... لسوء الحظ ، أنا أكثر ذكاءً من دور جوي ، لكن محادثاتي مع الفتيات لم تكن جيدًا أبدًا".

مدرب محمد صلاح يكشف

وكثيرَا ما يحرص المصورون على التقاط الصور لكلوب ومحمد صلاح، الذي يعتبره كلوب درة لاعبي فريقه، مع زملائه. 

مدرب محمد صلاح يكشف

وأثبت كلوب أنه يتمتع بشعبية كبيرة في صفوف جماهير ليفربول، الذي يبدأ موسم الدوري الممتاز الجديد يوم الجمعة عندما يستضيف نورويتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق