من أجل زوجته وأولاده ..واين روني يترك ملايين الدوري الأمريكي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
غادر نجم إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق ، واين روني 33 عامًا ، الولايات المتحدة في محاولة واضحة لإنقاذ زواجه، وتلبية لتطلعات زوجته كولين روني البالغة من العمر 33 عامًا،، واضعًا هذه المرة مصلحة عائلته أولًا، من حياته المهنية، وفق ماذكرت صحف بريطانية.

وبعد مشكلات عدة مع زوجته، اختار روني إرضاء كولين وإنقاذ زواجهما، بعد أن عبرت أكثر من مرة عن أنها غير مرتاحة في أمريكا وتريد العودة إلى بريطانيا حيث تعيش عائلتها.

كشفت مصادر مطلعة أن روني، صمم على انتقاله من نادي دي سي يونايتد إلى بريطانيا، طالما سيفي هذا باستقرار عائلته مع أبنائه كاي ، تسعة سنوات، كلاي ستة سنوات ، كيت ثلاثة سنة، و كاس 17 شهرا.

وفي حديثه إلى صحيفة ذا صن ، قال المصدر: "لقد أخبرت واين أن هذه هي المرة الأولى في حياته المهنية التي يضع فيها زوجته وأولاده أولًا".

أمضت العائلة الأشهر الثلاثة عشر الماضية في واشنطن حيث وقع واين عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي DC United، براتب أساسي في الولايات المتحدة 2.8 مليون جنيه إسترليني سنويًا، مع زيادة الإيرادات التجارية في إجمالي دخله إلى 8 ملايين جنيه إسترليني سنويًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق