العثور على جثة طالبة بريطانية سقطت من طائرة فى الجو.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت صحيفة مترو البريطانية مجموعة من الصور التى تظهر طالبة بريطانية، كانت قد سقطت من طائرة أثناء تحليقها فى الجو منذ أيام.

إلا أن قبيلة فى مدغشقر عثرت على جثة الطالبة بجامعة كامبريدج، بعدما وجدها عدد من القرويين الذين شاكوا بمهمة البحث عنها.

كانت آلانا كوتلاند البالغة من العمر 19 عامًا، كانت قد سقطت من طائرة خفيفة حول منطقة نائية فى مدغشقر، كما أعلنت السلطات المحلية رسميًا عن العثور على جثة الطالبة البريطانية، بعدة عدة أيام من البحث عليها.

يذكر أن الشابة كانت لقت مصرعها بعدما أزالت حزام الأمان وفتحت باب الطائرة ثم سقطت من على ارتفاع 1066 مترًا، وقال المحققون إن الضحية عانت من مرض "جنون الارتياب"، الأمر الذي جعلها تقدم على هذا الحادث، رغم محاولة زميلها منعها من القفز.

وما تزال السلطات الأمنية تكافح من أجل العثور على جثة كوتلاند، رغم أن السكان المحليين يخشون أن العثور عليها مستحيل بسبب صعوبة تحديد موقع سقوطها.

وقالت أسرة آلانا، في بيان، إن الحادث خلف "حزنا عميقا" في نفوس أقاربها، مضيفة أن الشابة كانت "متعطشة لاكتشاف الكثير من مناطق العالم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق