لحظات مروعة لأم تقتل طفلتها بمنظف الحمام وتلقيها من الطابق الثالث ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجبرت الشرطة التايلاندية أم من سكان منطقة نونثابوري في وسط تايلاند اتهمت بقتل طفلتها على تمثيل جريمتها مرة أخرى، بعد أن صممت طفلتها حديثة الولادة بمنظف الحمام ووضعها بأكياس والقائها من شرفة الطابق الثالث.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قامت الأم البالغة من العمر 18 عامًا، بتسميم طفلتها المولودة حديثًا بمنظف الحمام ومن ثم وضعتها داخل أكياس والقتها من الطابق الثالث على صناديق القمامة.

وكانت أظهرت لقطات تليفزيونية تمثيلة الأم وهي تلقى بحقيبة من الطابق الثالث على صناديق القمامة في نونثابوري، وسط تايلاند.

جدير بالذكر أنه تم العثور على الطفلة من قبل الجيران وتم نقلها إلى المستشفى لكنها توفيت بشكل مأساوي متأثرة بجراحةا الداخلية الشديدة بعد بضعة أيام.

وألقت الشرطة القبض على الأم التي عرفت باسم "أوم" البالغة من العمر 18 عامًا، وصديقها جاي البالغ من 23 عامًا، الثلاثاء الماضي بتهمة رمي ابنتهما من شرفة الطابق الثالث.

وزعمت الأم، بأنها أصيبت بالهلع بعد الولادة وأنها لم تعرف بحملها الا مؤخرًا لذلك قررت أن تتخلص من الطفلة بعد الولادة مباشرة من خلال سكب منظف الحمام بفمها وقتلها وةالقائها بصناديق القمامة حتى لا يعرف صديقها الجديد بالأمر.

وتابعت : "بعد أن وضعت الطفل لم أكن أريد أن يعرف صديقي بشأن الطفلة الحديثة لذلك قررت التخلص منها على الفور بوضع منظف الحمام في فمها ومن ثم قمت بتنظيف الحمام من الدماء ووضعتها داخل أكياس وألقيتها من شرفة الطابق الثالث في مواجة صناديق القمامة".

ومن جانبه زعم صديقها بأنه لم يكن يعلم بالأمر وأنها أمرته بإحضار المناديل الصحية وتركها وشأنها في ذلك اليوم، لكن الشرطة رفضت تصديق روايتهم للأحداث وقررت احتجاز الإثنين.

اقرأ أيضا:جبروت امرأة.. أم تقتل رضيعتها لتلفيق تهمة لخصوم أشقائها في أسيوط

وقالت الشرطة التايلاندية أن الأم أنكرت في البداية قتل طفلتها لكنها اعترفت لاحقًا بعد تقديم أدلة الحمض النووي وتفريغ كاميرات المراقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق