جريمة أمام الأم..مراهق 18 سنة يخنق أخته حتى الموت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حكمت محكمة في أمريكا بسجن شاب مدى الحياة بعد خوضه معركة مع أخته انتهت بمقتلها، وكان الدافع غير متوقع، هو في الوصول إلى الإنترنت، وفق ماذكرت صحيفة مترو البريطانية. 

غير كيفون واتكينز، 18 عامًا، كلمة المرور لمنع عائلته من استخدام الإنترنت حتى يتمكن من لعب ألعابه المفضلة عبر الإنترنت دون أن يشاركه أحد منزله في ماكون بجورجيا. 

طالبته والدته بتعريفهم بكلمة مرور الإنترنت واي فاي، لكن أخته ألكسوس خافت من أن يتطور الأمر لأن يهاجم الشاب والدتهما، فدخلت هي في عراك معه، وبدأ الشقيقين في القتال وعندما لم تستطع والدتهما فصلهما، اتصلت بالشرطة.

لكن الشاب المراهق أصبح أسير جنونه فأقدم على خنق أخته ولم يتركها إلا جثة هامدة وعندها فقد وصلت الشرطة. 

وقال المحامي في المنطقة ديفيد كوك: 'لقد أدى هذا العنف إلى مأساة لا توصف لهذه الأسرة. آمل أن يغلق هذا الحكم الباب على هذا الفصل من حياتهم وأن يتمكنوا من البدء في الشفاء من المأساة". 

والجريمة توضح مدى الجنون الذي يصل إليه المراهقون بسبب الإنترنت الذي اندلعت بسببه معركة عندما رفض كيفون تسليم كلمة مرور WiFi الجديدة التي وضعها لعائلته لأنه أراد الاحتفاظ بسرعة الإنترنت كاملة لنفسه ليلعب ألعابه المفضلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق